رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التشكيل الرسمي لتشيلسي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

أعلن إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق تشيلسي، التشكيل الرسمي لمواجهة وست هام يونايتد، في المواجهة التي تقام تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

وجاء التشكيل الرسمي لتشيلسي:

يسعى تشيلسي لمواصلة نتائجه الإيجابية في البريميرليج بعدد الفوز على بورنموث بهدف نظيف.

ترتيب تشيلسي ووست هام:

تشيلسي استطاع تصحيح مساره في الدوري بعد جمعه 7 نقاط حتى الآن، من خلال الفوز في مباراتين، التعادل في واحدة، والخسارة في أخرى، ليحتل المركز الثامن في الترتيب. 

أما وست هام، فيأتي في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط بعد تحقيق فوز وتعادل وتلقي هزيمتين في الجولات الأربع الأولى.

في سياق متصل، نشر موقع "تيم توك" الإنجليزى تقريرا بخصوص رحيل أحد أبرز لاعبى تشيلسى الإنجليزى فى يناير المقبل مع بداية فترة الإنتقالات الشتوية.

وبحسب الموقع الإنجليزى، فإن إدارة تشيلسى تسعى للتخلص من الجناح الأوكرانى ميخايلو مودريك فى الميركاتو الشتوى المقبل.

وفشل مودريك في إثبات نفسه فى مع تشيلسى وكان بديًلا مع المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتنيو، والإيطالى إنزو ماريسكا المدير الفنى الحالى للبلوز.

وتابع الموقع الإنجليزى فى تقريره، تقرير نشره موقع تيم توك أن الجناح الهجومى الأوكرانى مُصمم على الرحيل عن تشيلسى للحصول على فرصة للمُشاركة المُنتظمة.

وذكر التقرير، أن تشيلسى سيكون مُنفتحًا لفكرة إعارة مودريك فى سوق الانتقالات الشتوية، خاصةً أنه من الصعب إبرام صفقة بيع فى مُنتصف الموسم.

وأشار التقرير، إلى أن نادى بايرن ميونيخ كان يضغط لإبرام صفقة استعارة مودريك فى يناير الماضى، ولكن الخطوة لم تتم، وابتعد البافاريون عن الصورة بعد انتهاء حقبة المُدرب السابق توماس توخيل.

وسيكون نادى مارسيليا الفرنسى هو الأقرب للحصول على خدمات مودريك، بالإشارة إلى أن مُدرب الفريق روبرتو دى زيربى من أشد المُعجبين بقدرات النجم الأوكرانى.