رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صرف مكافأة مالية لعاملة بمدرسة بنها الثانوية بنات.. صور

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

فى لفتة إنسانية، قرر محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، صرف مكافأة مالية لعاملة نظافة بمدرسة الثانوية بنات ببنها لاتقانها العمل قائلا: “أنا أريد أن أرى هذا المستوى الجميل من النظافة كل يوم كل الشكر لك ولكل زملائك الذين يعملون بكل إخلاص وتفاني”.

أول يوم دراسي

جاء ذلك خلال جولة تفقدية فى أول يوم دراسى بمحافظة القليوبية للاطمئنان على حسن سير الدراسة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ لتذليل أي صعاب تواجه الطلاب بحضور الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم وسماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم.

كلمة المحافظ بالطابور


وأكد "عطية " بأن أبناءنا الطلاب أمانة فى أعناقنا جميعًا، وأن المُعلِم وإدارة المدرسة محورين رئيسيين فى العملية التعليمية، مؤكدًا بضرورة الإهتمام والمتابعة لهم خلال سنواتهم التعليمية، كونهم شباب مصر القادم حاملين على أكتافهم مستقبل وطنهم ووضعه في مصاف الدول المتقدمة بالعلم والعمل والاجتهاد، مِشيرًا إلى أن المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، لن تدخر أى جهد لتوفير كافة وسائل وسبل الراحة والدعم للطلاب داخل جميع المدارس.
وشدد محافظ القليوبية على رؤساء المُدن الأحياء باستمرار تحسين مستوى النظافة ورفع الإشغالات في محيط كافة مدارس المحافظة، والمتابعة اليومية في هذا الشأن، للحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ ودخولهم المدارس بكل سهوله ويُسر، علاوة على الاهتمام بالمساحات الخضراء داخل وخارج المدارس بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.
من جانبها أشارت المهندسة هالة شندى مدير عام الأبنية التعليمية بالمحافظة بأنه خلال العام المالي الماضي تم إنفاق ما يزيد عن 75 مليون جنيه على أعمال الصيانة الشاملة والعاجلة لعدد 60 مدرسة بالمحافظة كما أنه خلال خطة العام الجاري سيتم تنفيذ صيانة شاملة لعدد 52 مدرسة بتكلفة تصل إلى 132 مليون جنيه

عاملة 2
عاملة 1