رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في اليوم الوطني السعودي.. حسين الجسمي يتألق بأغنية "الفخر من هنا"

حسين الجسمي
حسين الجسمي

أهدى النجم حسين الجسمي أغنية "الفخر من هنا"، احتفالًا باليوم الوطني السعودي، الـ 94، معبرًا من خلال الأغنية عن التقدير والمحبة المتبادلة بين الإمارات والسعودية، وبهدف مشاركة أهل المملكة في احتفالاتهم.

أغنية الفخر من هنا لـ حسين الجسمي

أغنية الفخر من هنا، كلمات الشاعر قوس، وألحان عزوف، وتوزيع الموسيقي مروان.

وتقول كلمات الأغنية:

دندني دندني.. يا ديرتي واهتني
واعلني للملا الليلة ليلة هنا
هيجني والعبي.. يا ديرتي وانثني
وعلّمي ذا الملا بأن الفخر من هنا

ويعكس الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الأغنية حسه الوطني الراقي والمحب، وتقديره الكبير للسعودية قيادة وشعبًا، معبرًا عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة التي يرى أنها تجسد مشاعر الأخوة الصادقة بين الإمارات والسعودية. 

وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزيًا يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وقال: "كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار"، وأضاف: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".

وعرض حسين الجسمي أغنية "الفخر من هنا" عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" من خلال فيديو تم عملية المونتاج فيه بأسلوب تقني حديث من الأرشيف الوطني مناسب مع روح ومحتوى الأغنية، متضمنًا كلمات الاغنية كاملة، إلى جانب بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وأصبحت متوفرة عبر جميع منصات التواصل الإجتماعي المتخصصة في عرض وبث الأغنيات.