رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوري بكر عن مشاركتها في مسلسل برغم القانون: «الدور صعب عليا جدا»

جوري بكر
جوري بكر

أوضحت الفنانة جوري بكر، أنها شعرت بأن الجمهور كرهها بشكل كبير، بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، مؤكدة أن دورها في مسلسل برغم القانون، به شر أكثر من دور وداد في جعفر العمدة.

مسلسل برغم القانون

وأضافت جوري بكر، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض على قناة صدى البلد 2: "كنت خايفة جدا لما قريت دوري في مسلسل برغم القانون، لأنه دور صعب جدًا والمخرج شادي عبد السلام هو اللي رشحني للدور والمنتج ريمون مقار، قولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمل الدور ده".

وأعربت جوري بكر، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل برغم القانون، كونه أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما، وكانت متخوفة للغاية حتى لا يعتقد البعض، بأنه يتذكرني بأدوار الشر فقط: "حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".

وعن كواليس العمل مع إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون، قالت جوري بكر: "كواليس جعفر العمدة كانت جملية، وقربتنا من بعض في برغم القانون، لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان وإيمان طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله والثغرات اللي بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولما كنا بندخل المشهد مش بنحضر أو نراجع".

واختتمت حديثها قائلة: "إيمان العاصي من الشخصيات الجميلة ولما قربت منها حبيتها أكتر وهي هادية جدًا مهما كانت في أحداث حواليها عامله زي الأطفال الصغيرين تاخد كرسي وتقعد على جنب وملهاش دعوة بأي حاجه، بس أنا غيرها بحب أعرف اللي بيدور حواليا ومش بحب أبقى قاعدة في اللوكيشن ومش عارفه اللي حواليا ووالدتي أول واحده باركت لي على دوري في برغم القانون".

يشار إلى أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

يذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، كلا من النجوم إيمان العاصي، جوري بكر، محمد محمود عبد العزيز، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، إيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم.