رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

النصر السعودي
النصر السعودي

يحل فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الحزم، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة الحزم ضد النصر ستنطلق في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات دور الـ32 من النسخة الجديدة لكأس خادم الحرمين الشريفين 2024-2025.

يدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز كبير على الاتفاق بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين. تلك المباراة كانت الأولى تحت قيادة المدرب الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المهمة خلفًا للمدرب السابق لويس كاسترو.

ويحتل النصر حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين. حيث تعادل الفريق مع الرائد 1-1 في الجولة الأولى، ثم انتصر على الفيحاء بنتيجة 4-1، وتعادل مع الأهلي بنتيجة 1-1.

تمكن النصر من الحفاظ على شباكه نظيفة لأول مرة هذا الموسم في المباراة الأخيرة ضد الاتفاق، بعد أن تلقت شباك حارسه البرازيلي ماتيوس بينتو العديد من الأهداف في المباريات السابقة.

وبحسب صحيفة "الرياضة" السعودية، فقد استقبلت شباك النصر أربعة أهداف في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، بالإضافة إلى أهداف من الرائد، الفيحاء، الأهلي في الدوري السعودي، والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

يذكر أن النصر كان قد خسر في نهائي النسخة السابقة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام غريمه الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

جيرارد بعد الخسارة من النصر: من يمتلك المال يمكنه شراء المنازل الفاخرة

تحدث المدير الفنى الإنجليزى ستيفن جيرارد مدرب الإتفاق، عن خسارة فريقه لمباراة النصر بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات دورى روشن السعودى.

وأبدى جيرارد إحباطه الشديد من المباراة والخسارة، مشيرًا إلى تهكمه الشديد على لجنة الإستقطاب بالبطولة المحلية للمحترفين بسبب عدم تكافىء الدعم مع الأندية الأربعة الكبار.

وقال جيرارد فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة:" لا يمكنك المقارنة بين لاعبى فريقى والمنافس "النصر"، بسبب الفوارق الكبيرة بين القائمتين من حيث الأسماء".

وأشار جيرارد إلى أنه كان يرغب فى مواجهة النصر قبل اتخاذ إدارته قرار إقالة المدرب البرتغالى لويس كاسترو، وقبل قدوم المدرب الإيطالى ستيفانو بيولى لتولى قيادة الفريق.

وذكر جيرارد فى حديثه:" تواجد بيولى زاد من معنويات لاعبى النصر، واليوم كانو أفضل منا وأهنئهم على الفوز والثلاث نقاط".

وتابع: "عندما تلعب مع النصر، أحد أفضل فرق الدورى السعودى، تحتاج إلى تركيز عالٍ من الفريق وتركيز من قِبَل التحكيم، وكانت لنا ركلة جزاء لو تم احتسابها لتغيّرت النتيجة".