رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل تعليم الأقصر يتفقد انتظام العملية الدراسية في المحافظة (صور)

خلال الجولة
خلال الجولة

أجرى الدكتور صفوت جارح عبد العظيم القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم في الأقصر، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لعدد من مدارس محافظة الأقصر، لمتابعة سير العمل وانتظام سير العملية التعليمية، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وشملت الجولة التفقدية لوكيل وزارة تعليم الأقصر، المرور على مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، حيث تفقد الفصول الدراسية، وأجرى حوار مع الطلاب للتأكد من تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب، كما استمع إلى فقرات الإذاعة المدرسية، وتحية العلم بالمدرسة.

جولة تفقدية لمتابعة انتظام الدراسة بالأقصر

وأكد مدير مديرية تعليم الأقصر، علي سعى المديرية لتوفير منظومة تعليمية متميزة من خلال الالتزام بالزي المدرسي الموحد ليعكس ترتيب وتناغم بين الطلاب، والحفاظ على مستوى نظافة المدرسة والفصول الدراسية، وتحقيق الانضباط الإداري والتعليمي وتفعيل التسجيل الإلكتروني لحضور الطلاب.

وتفقد الدكتور صفوت جارح، الأنشطة الطلابية ولتأكد من تفعيل الأنشطة اللاصفية التي تساهم في تنمية مهارات وقدرات الطلاب، بجانب متابعة صيانة المدرسة وتقييم حالة الصيانة للمباني والمقاعد الدراسية وغيرها من المرافق.

متابعة العملية التعليمية في الأقصر

ووجه القائم بأعمال وكيل وزارة تعليم الأقصر، بضرورة الالتزام بالإشراف اليومي والجدول المدرسي، وتفعيل الأنشطة المدرسية، والمشاركة الإيجابية في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مشددا على ضرورة الحضور وتسجيل الغياب.

وأشار وكيل تعليم الأقصر، إلي أنه يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والمهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بمواصلة  متابعة سير العملية التعليمية في كافة مدارس محافظة الأقصر.

FB_IMG_1727116707866
FB_IMG_1727116702003
FB_IMG_1727116696843