رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد خالد امين يبدء تصوير مسلسل "حكيم باشا" لمصطفى شعبان منتصف أكتوبر

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يبدأ المخرج أحمد خالد أمين، تصوير مسلسل حكيم باشا، للنجم  مصطفى شعبان،  في منصف شهر أكتوبر المقبل، حيث انتهى من تجهيز لوكيشن التصوير والتحضيرات، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان 2025.

مسلسل حكيم باشا

وتدور قصة مسلسل حكيم باشا، حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.

ويجسد مصطفى شعبان لأول مرة دور صعيدي من خلال مسلسل "حكيم باشا"، وهو من تأليف محمد الشواف وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وهو التعاون الثاني بينهم بعد مسلسل "المعلم" الذي خاض به المنافسة في السباق الرمضاني الماضي عام 2024.

ومن المقرر أن يشارك في مسلسل حكيم باشا، مع مصطفى شعبان نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، سهر الصايغ، منذر رياحنة، سلوى عثمان، رياض الخولي، أحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عملٍ إلى جانب المخرج أحمد خالد امين  والمؤلف محمد الشواف.

ومن المعروف أن المخرج أحمد خالد امين من المخرجين المتميزين الشباب، ويعرض له الان
مسلسل “إنترفيو” الذي يعرض حاليًا على منصة Watch it، ويضم مسلسل "إنترفيو" مجموعة من النجوم مثل رنا رئيس، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، سارة نور، وهو من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، بينما قام أحمد جبر بإدارة التصوير، ومحمد السعدني بالمونتاج، ووضع الموسيقى التصويرية محمد مدحت.

الجدير بالذكر أن النجم مصطفى شعبان خاض السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل المعلم، وشاركه في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، مثل سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، طارق النهري، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تدور أحداث مسلسل المعلم، حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار، وحقق هذا العمل نجاح كبير، وتصدرت حلقاته التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.