رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أرسنال يستضيف بولتون في كأس كاراباو

آرسنال
آرسنال

يستضيف فريق أرسنال نظيره بولتون في مواجهة مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" لموسم 2024-2025.

ويسعى فريق آرسنال لاستعادة الانتصارات بعد التعادل أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق.

سيغيب عن آرسنال الحارس الإسباني ديفيد رايا، الذي تعرض لكدمة خلال مباراة مانشستر سيتي، مما أكد عدم مشاركته في لقاء اليوم.

بينما يسعى بولتون للتغلب على الصعوبات التي واجهها هذا الموسم في رحلته إلى شمال لندن، بعد أن وصل إلى الدور الثالث بفوزين على شروزبري تاون ومانسفيلد تاون.

ترتيب أرسنال في الدوري:

يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، مع سجل خالٍ من الهزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف وسكنت شباكهم 3 أهداف.

في سياق متصل، يخطط نادى أرسنال الإنجليزى للعمل مبكرًا على فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبدء التفاوض مع الأهداف التى يرغب المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا العمل عليها.

ووضع أرسنال أكثر من اسم للمهاجمين ولاعبى الأجناب فى أكثر من فريق لمحاولة التعاقد مع أيًا منهم خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ووضعت إدارة الجانرز عينها على خيار التعاقد مع مُهاجم ‏يوفنتوس ومنتخب صربيا دوسان فلاهوفيتش.

وبحسب تقرير نشره موقع "تيم توك"،  فإن أرسنال يُخطط للتحرك من أجل ضم دوسان فلاهوفينتش الصيف المُقبل، وذلك ‏تلبيةً لطلب ميكل أرتيتا بخصوص تعزيز قوة الفريق. ‏

وأشار التقرير، إلى أن أرسنال اقترب كثيرًا من فلاهوفيتش فى الصيف الماضى، ولكن يوفنتوس لم تكن لديه النية ‏بشأن السماح له بالرحيل. ‏