رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يحدد شروطه لحل أزمة بوبيندزا وخلاف في المجلس علي رحيل حسام

بوبيندزا
بوبيندزا

جوميز يمنح الإدارة الضوء الأخضر للتخلص من سيف جعفر ويشتكي من الجواسيس 

 

استقر مسئولي الزمالك علي تأجيل أي حديث عن مصير حسام أشرف وذلك بسبب انشغال السوبر الافريقي هذا إلى جانب اعتراض جماهير النادي علي خروج اللاعب كإعارة إلى أحد الأندية وطلبت الجماهير ضرورة الصبر علي اللاعب وعدم رحيله ومنحه الفرصة كاملة في المباريات خاصة وأنه ظهر بمستوي جيد جدا مع فريق بلدية المحلة وأنه يحتاج إلى الثقة من جانب الجهاز الفني وأن هذا سينعكس علي مستواه داخل الملعب هذا إلي جانب عدم قناعة جوميز بمستوي ناصر منسي حيث طلبت الجماهير أن يتم الابقاء علي حسام اشرف حتي يتم الاستفادة منه في الفترة القادمة خاصة وإنه مهاجم واعد .
وعارض بعض أعضاء المجلس فكرة مبادلة اللاعب باوفا مهاجم انبي حيث لاقي رفض من البعض داخل مجلس الإدارة ليتم إغلاق الملف بشكل مؤقت لتوفير أكبر حالة من التركيز للاعبين قبل السوبر وعدم حدوث أي أزمات تؤثر علي اللاعبين قبل هذه المباراة.
من ناحية أخري اتفق مجلس الإدارة  علي عدم الموافقة علي إرسال البطاقة الدولية  الخاصة بالجابوني أرون بوبيندزا لنادي رابيد بوخاريست الروماني الا من خلال الحصول علي تعويض مادي مناسب من نادي بوخاريست خاصة وأن الزمالك هو من تعاقد مع اللاعب قبل النادي الروماني واللاعب لم يلتزم بتعاقده مع الزمالك رغم توقيعه بشكل رسمي وإرسال اتحاد الكرة الأمريكي لبطاقتة الدولية.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن مجلس الإدارة لن يوافق علي حل المشكلة وديا دون أن يحصل علي تعويض مناسب من بوخاريست أو اللاعب خاصة أن الأخير هو من أخل بالتوقيع للزمالك. 
وأوضح المصدر أنه في حالة عدم موافقة نادي بوخاريست علي منح الزمالك تعويض مناسب سيصعد مجلس الزمالك القضية للفيفا وسيشكو النادي الروماني واللاعب.
ويري مسئولي الزمالك ضرورة الاستفادة من وراء اللاعب بأقصي ما يمكن خاصة وأن نادي بوخارست أرسل إلى اتحاد الكرة الأمريكي في الأيام القليلة الماضية وطلب منهم ارسال البطاقة الدولية للاعب الإ أن رد الاتحاد الأمريكي أكد للنادي الروماني أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب تم ارسالها إلى اتحاد الكرة المصري بناء علي تعاقد تم بين اللاعب ونادي الزمالك وشدد الاتحاد الأمريكي أن العقود التي وقعها اللاعب مع الزمالك كانت مكتملة وقانونية وبناء علي هذا الأمر تم ارسال البطاقة الدولية للنادي المصري الذي اتبع كل الطرق الرسمية سواء في التعاقد مع اللاعب أو في حقه في طلب البطاقة الدولية له بعد أن وقع عقود رسمية مع بوبيندزا 
ويري مسئولي الزمالك أن أحد المسئولين السابقين في النادي هو وراء تراجع اللاعب عن اللعب للزمالك وذلك بعد أن تواصلوا معه في الفترة الماضية وبالتحديد بعد أن وقع عقود انتقاله للزمالك وقام هؤلاء الأشخاص بتحذير اللاعب من الانتقال للزمالك والحضور إلي القاهرة وأكدو له علي أن نادي الزمالك لا يدفع مستحقات لاعبيه الأجانب وأن هناك شكاوي عديدة من جانب بعض اللاعبين الأجانب ضد النادي في الفيفا وأن هذه الأزمة تسببت في ايقاف القيد بالنسبه للزمالك أكثر من مرة وأن الأفضل بالنسبه له هو أن يتراجع عن الانتقال للزمالك ويلعب لأي نادي أخر يلتزم في تسديد مستحقاته طبقا للعقد الذي سيوقعه معهم وأن هذه الإتصالات مع اللاعب كان لها الدور الأكبر في فشل الصفقة مع الزمالك وتراجع اللاعب عن الانضمام رسميا للزمالك وتوقيعه لنادي بوخارست علي الرغم من أن هذا الأمر غير قانوني وهو ما أثار غضب مسئولي الزمالك في الفترة الماضية وجعلهم يفربضون سياجا من السرية علي الصفقات التي تعاقد معها النادي حتي لا تحدث نفس أزمة بوبيندزا.
علي صعيد أخر اتفق مسئولي الزمالك علي مناقشة كل العروض التي تصل إلى سيف جعفر لاعب خط وسط الفريق من أجل اختيار العرض الأفضل للنادي واللاعب.
وجاء قرار مجلس الزمالك برحيل اللاعب بناء علي طلب من البرتغالي جوزيه جوميز الذي أكد لمجلس الإدارة أنه ليس في حاجه إلي اللاعب في الفترة المقبلة وأنه منح اللاعب أكثر من فرصة إلا أنه لم ينجح في اقناعه بمستواه وبالتالي استمراره لن يكون مفيد للفريق.
ويري جوميز أنه لن يبقي علي أي لاعب لن يكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بسبب سوء مستواه هذا إلى جانب وجود أكثر من لاعب في نفس مستواه في وسط الملعب وكلهم أفضل منه ويعتمد عليهم جوميز بشكل أساسي.
هذا واعرب المدرب البرتغالي عن استيائه الشديد من الجواسيس التي تسرب أخبار الفريق في الفترة الماضية طالبا ضرورة التخلص منهم 
في شأن مختلف  أعرب البولندي كونراد ميشالاك عن حماسه الشديد لخوض تجربة اللعب بقميص الزمالك بعد انضمامه إليه بشكل رسمي.

وقال كونراد "قررت الانضام للزمالك لإنه ا تجربة مميزة لي، جماهير النادي أظهرت لي الكثير من الحب حتى قبل أن أمضي العقد وهى من أهم العوامل التي جعلتني انضم إلى الفريق".
وأضاف "أقدر التعامل الجيد ومساعدة الجميع وأتمنى رد كل هذا في الملعب، سأفعل ما بوسعي، وأتمنى المساعدة في تحقيق البطولات هذا الموسم".
وتابع "بالطبع أعرف عبد الله السعيد وكذلك زيزو وعمر جابر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء من أعرفهم لكن متحمس لمعرفة الجميع ونتمنى أن نكون مجموعة قوية ونحقق شيئا سويا".
وشدد "الجميع يتحدث معي عن مباراة السوبر أمام الأهلي، أرى الحماس عن تلك المباراة وهذا جعلني أيضا متحمس كثيرا له. أنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مع الفريق الاستعداد لهذه المباراة".
وأتم "أحمد حسن كوكا واحد من أقرب أصدقائي وتحدثت معه كثيرا قبل الانتقال إلى الزمالك، لقد تحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير المحبة لكرة القدم هنا".

سيف جعفر