رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص صعقا بالكهرباء داخل شقة بالدقي

مصرع شاب صعقا بالكهرباء
مصرع شاب صعقا بالكهرباء بالدقي

لقي شخص مصرعه صعقا بالكهرباء بإحدى الشقق السكنية بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهرباء 

وكانت البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهرباء داخل شقة بدائرة قسم ثان الدقي.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين لرجال المباحث بقسم شرطة الدقي، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة شخص في العقد السادس من العمر مفارقا الحياة، وبمناظرة الجثة، تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمدري أمن الجيزة، أن الضحية تعرض لصعق كهرباء داخل مسكنه، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة الضحية وشهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم

وفي سياق آخر، أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق بمنشأة القناطر شمال غرب محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية، حُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم سيارتين على طريق بمنشأة القناطر 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق بمركز منشأة القناطر.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق بدائرة مركز منشأة القناطر.

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم الاستعانة بأحد الأوناش التابع للإدارة العامة لمرور الجيزة، ورفع أثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.