رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنه فى الظهر. مشاجرة بالسلاح بين شباب فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شاب بطعنة فى الظهر، بعدما تعدى عليه من آخر خلال مشاجرة وقعت بينهما فى منطقة النفق بمدينة أسوان، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

بداية الواقعة

البداية، تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث قسم شرطة ثانى، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة شباب، مما نتج عن إصابة أحدهم بطعنة عن طريق سلاح أبيض مستخدم.

سريعًا، توجهت قوة من مباحث قسم ثانى، برئاسة النقيب محمود هنيدى، معاون أول المباحث، إلى المكان، وبالمعاينة والفحص تبين أن المصاب يبلغ عمره 25 سنة، وأنه أصيب بطعنة فى الظهر، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى المستشفى لعمل اللازم طبيا.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر، شهدت منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، واقعة مؤسفة، عقب سقوط فتاة سودانية من علو بمنزلها، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية. 

كانت البداية، بتلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث قسم شرطة ثانى، يفيد بسقوط فتاة من علو داخل منزلها فى منطقة الصداقة الجديدة بدائرة القسم، ونتج عن ذلك اصابتها. وسريعًا، انتقلت سيارة إسعاف، برفقه رجال المباحث، إلى محل الواقعة، وتبين أن المصابة تدعى: «ولاء. م. ي»، 22 سنة، وجرى نقلها إلى قسم الاستقبال بالمستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم واجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.