رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوميز: هدفنا تكرار إنجاز 94.الزمالك أفضل من الموسم الماضي لهذا السبب

جوميز
جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه يتمنى أن يشاهد الجميع مباراة كبيرة غدًا بين فريقه والأهلي في السوبر الأفريقي.

جوميز: هدفنا تكرار إنجاز 94 والزمالك حاليا أفضل من الموسم الماضي لهذا السبب 
 

 

وتابع في المؤتمر الصحفي:" نعلم أننا سنواجه فريق كبير، ولاعبي الأهلي حققوا البطولات ومدرب المنافس يقدم عملًا عظيمًا ولديهم ثقافة الفوز".
وأضاف جوميز:" الزمالك لديه ثقافة الفوز أيضًا ويسعى للتتويج ببطولة السوبر الأفريقي ".
وتابع المدير الفني:" سنحاول لتكرار إنجاز عام 1994 ونحصد لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، واللاعبون يتدربون بجدية من أجل تحقيق الفوز".
وأضاف جوميز:" الزمالك حاليًا أفضل من الموسم الماضي ولدينا لاعبين بجودة أفضل سواء الأساسيين أو البدلاء، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز".
وواصل المدير الفني:" فترة إعداد الزمالك لم تكن طويلة لأن الموسم في مصر انتهى 30 أغسطس، وحاولنا تجهيز اللاعبين من خلال فترة إعداد قصيرة والفريق خاض 4 مباريات ودية، والصفقات الجديدة دخلت مع الفريق وتتدرب بجدية في الفترة الحالية، وسنكون أقوياء في لقاء الغد".
وقال جوميز:" سعيد بتواجدي في السعودية لأننا قضيت فترة طويلة هنا وأعلم الأجواء هنا، والطريقة التي يلعب بها الزمالك والأهلي من الناحية الخططية ستجعل المباراة مثيرة، وهناك أسلوبان مختلفان للفريقين في اللقاء، والتفاصيل الصغيرة ستساعد في حسم المباراة".
وفيما يخص الجبهة اليسرى للزمالك في لقاء الغد قال المدير الفني:" يمكن أن ندفع بعمر جابر في هذا المركز أو نعتمد على ظهير أيسر من المتواجدين بالفريق، ولدينا حاليًا أكثر من لاعب جاهز".
وتابع:" نعلم أن الأهلي فريق قوي ويجيد التحضير هجوميًا من الجبهة اليمنى، ولاعبو الزمالك على أتم الجاهزية للقاء الغد، واللاعبون يعلمون حجم المسؤولية في المباراة".
وواصل جوميز قائلًا:" خسرنا مباراة الكأس الموسم الماضي أمام الأهلي في السعودية، ونركز حاليًا على لقاء السوبر الأفريقي، ونتمنى تحقيق الفوز في لقاء الغد لتحقيق لقب جديد لنادي الزمالك".
وأضاف المدير الفني:" تحقيق الفوز يحفز اللاعبين ويزيد من ثقتهم في أنفسهم، وأريد أن أعتمد على جميع اللاعبين، ولدي التشكيل المناسب لخوض هذه المباراة".
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.