رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السر في العصير.. إصابة 3 فتيات بالتسمم بأبو النمرس

إصابة 3 فتيات بحالة
إصابة 3 فتيات بحالة تسمم - أبو النمرس

أصيبت 3 فتيات بحالة تسمم؛ نتيجة تناولهم عصير من أحد المحال بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعرض 3 فتيات لحالة تسمم 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام بوصول 3 فتيات مصابين بحالة اعياء شديدة نتيجة تناولهم عصير من أحد المحال.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبو النمرس، برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث المركز، إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، إصابة 3 فتيات بحالة تسمم نتيجة تناولهم عصير من أحد المحال بدائرة مركز أبو النمرس.

واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، الذين أكدوا بأنهم تناولوا عصير من أحد المحال التجارية، وعقب ذلك شعروا بحالة اعياء شديدة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وطالبت النيابة العامة بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والإستعلام عن حالة المصابين لاستكمال التحقيقات.

القبض على سائق لإتهامه بالتحرش بسيدة 

وفي سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق لاتهامه بالتحرش بسيدة أثناء سيرها في الشارع بمنطقة الدقي، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بتلقيهم بلاغا من (سيدة - مقيمة بمحافظة القاهرة) بتضررها من قائد إحدى السيارات "لا تعلم بياناته" لقيامه بالتحرش بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات باستخدام التقنيات الحديثة، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة تبين أنه (سائق "يعمل على أحد تطبيقات النقل الذكى" – مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.