رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيين مساعد مدير المخابرات الحربية سابقًا رئيسًا للهيئة العليا لـ«حزب المؤتمر».. اعرف التفاصيل

اللواء أحمد مهران
اللواء أحمد مهران مع قيادات الحزب

أصدر الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر قرارا بتعيين اللواء أحمد زغلول مهران نائب رئيس الحزب، رئيسا للهيئة العليا لحزب المؤتمر.

وقال الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، إن الحزب سيعمل خلال الفترة القادمة على التواجد بكثافة في المحافظات وسيتم تدريب عدد كبير من الكوادر الشبابية بالمحافظات وذلك استعدادا للمحليات والاستحقاقات القادمة.

ومن جانبه قال اللواء أحمد زغلول رئيس الهيئة العليا لحزب المؤتمر إنه سيعمل على ضم الكوادر السياسية للحزب وتوسيع القاعدة الشعبية للحزب في الشارع المصري، لافتا إلى أن الحزب دائما يجدد موقفه الداعم للدوله المصرية والقيادة السياسية في جميع القرارات.

وأضاف اللواء زغلول الحزب سيعمل علي دعم الموهوبين،  وصغار المخترعين، لافتا إلى أن العمل الحزبي والسياسي في الفترة الراهنة يحتاج إلى المزيد من التواجد في الشارع المصري من أجل تدريب وتثقيف الشباب وزرع الإنتماء والولاء الوطني بداخلهم خاصة في ظل المتغيرات والتحديات الراهنة على المستوى الإقليمي والدولي وأن الحزب أخذ على عاتقة تلك المسئولية من أجل خدمة الوطن والمواطنين.

يذكر أن اللواء أحمد زغلول كان يشغل منصب مساعد مدير المخابرات الحربية سابقا
وحاصل على وسام الجمهورية ونوط الخدمة الممتازة ونوط الواجب العسكرى من الرئيس السيسى ونوط الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة من الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك  وشغل منصب مساعد وزير الصحه للشؤن الأمنية والاتصال السياسي.

كما شغل عضو مجلس إدارة جامعة بنها وعضو مجلس أمناء جامعة السلام الدولية ببنى غازى، حاصل على بكالوريوس تجارة (إدارة أعمال) ومنح درجة الدكتوراه فى إدارة الأعمال، وعضو مجلس أمناء مؤسسة صناع الحياة ومشرف على المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية.

وفي وقت سابق، أشاد القبطان محمود جبر، نائب رئيس حزب المؤتمر، أمين القاهرة الكبرى، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتكثيف الجهود من أجل تعزيز الأداء التنموي والسياحي في جنوب سيناء.

وقال جبر، في تصريحات صحفية له، إن هذه التوجيهات تأتي في إطار الاستراتيجية الشاملة للدولة لدعم وتنمية سيناء وتوفير مقومات التنمية المستدامة بها.
وأوضح نائب رئيس حزب المؤتمر، أن توجيهات الرئيس تؤكد على الأهمية الاستراتيجية لجنوب سيناء كمحور رئيسي للنشاط السياحي في مصر، باعتبارها منطقة تتمتع بمقومات سياحية عالمية.
وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن الاستثمارات التي تضخها الدولة في تطوير البنية التحتية والمرافق السياحية تعكس التزام القيادة السياسية بتحقيق نقلة نوعية في المنطقة، وجعلها وجهة متميزة على خريطة السياحة العالمية.