رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إعلان حملها في بنت.. سلمى أبو ضيف: أتمنى أن أمي تربي أولادي (صور)

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف حملها من زوجها إدريس عبد العزيز، وذلك خلال ظهورها على غلاف غلاف مجلة vogue النسخة العربية عدد أكتوبر 2024.

وخضعت سلمى أبو ضيف لجلسة تصوير لصالح المجلة أبرزت فيها حملها وبطنها المنتفخة، وكشفت من خلالها عن نوع الجنين وهي بنت.

وقالت سلمى: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة. وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد". 

وأضافت: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي”. تفضلوا بقراءة الحوار كاملًا الآن على الرابط في البايو".

وعن ردة فعل والدتها، كشفت سلمى أبو ضيف: الأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي، وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي".

وتابعت: أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون"، مضيفة: "أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به".

احتلفت الفنانة سلمى أبو ضيف بخطبتها من إدريس عبد العزيز، في مايو الماضى، وذلك من خلال صورة نشرتها برفقته عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، معلقة عليها بخاتم الزواج.