رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 355 ألف جنيه في 24 ساعة

فيلم عاشق
فيلم عاشق

حقق فيلم عاشق للنجم أحمد حاتم إيرادات بلغت 355 ألف جنيه يوم أمس الأحد في دور السينما.

فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

الفيلم من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، إلى جانب محسن محيي الدين وآخرين، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب يعمل طبيبًا لعلاج الإدمان وفتاة تواجه العديد من المشكلات بسبب وقوعها في الإدمان.

ويُعد فيلم عاشق جزءًا من سلسلة التعاونات بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث سبق أن عملا معًا في فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز، والذي دار في إطار خيال علمي حول اختراع روبوت اسمه "موسى" ليصبح صديقًا للبطل، قبل أن تتعقد الأمور.

 كما تعاون الثنائي في فيلم "قمر 14"، الذي يروي قصص حب مختلفة تواجه تحديات اجتماعية تحت ضوء القمر.

أما على الشاشة الصغيرة، فقد عُرض لأحمد حاتم مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة.

شارك في البطولة إلى جانبه آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة وتأليف مصطفى حمدي.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن انشغالها، خلال الفترة الحالية، بتصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم «عاشق»، بالعين السخنة، والمقرر الانتهاء منه في غضون أيام قليلة.

وقالت «أسماء» لـ«النبأ»، إنها سعيدة بمشاركتها في هذا الفيلم، مضيفة أنه تتعاون فيه للمرة الثانية مع الفنان أحمد حاتم، بعد عملهما معًا في فيلم «قمر 14».

وتابعت أنها تجسد، في الفيلم، دور ابنة الفنان محسن محيي الدين، وهي مدمنة، مشيرة إلى أنها تجمعها قصة حب بالفنان أحمد حاتم، الذي يعمل طبيبًا يعالج المدمنين.

والفيلم بطولة كل من: أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وهو إخراج عمرو صلاح، وتأليف محمود زهران.

أسماء أبو اليزيد تشارك في «توبة»

يذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد شاركت بالموسم الرمضاني الماضي في مسلسل «توبة»، مع عمرو سعد، وصبا مبارك، وعبد العزيز مخيون، ودياب، وماجد المصري، وإخراج أحمد صالح.