رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يسقط أمام ليل فى فرنسا وسقوط اليوفنتوس

ليل الفرنسي
ليل الفرنسي

 


فاز فريق ليل، على منافسه ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ليل يهزم ريال مدريد بهدف في دوري أبطال أوروبا

سجل جوناثان دافيد، هدف الفوز للفريق الفرنسي، في الدقيقة 45 من علامة الجزاء، ليمنح ليل انتصار ثمين في مشوار دوري أبطال أوروبا.

حاول ريال مدريد تعديل النتيجة خلال شوط اللقاء الثاني، مكثفا محاولاته الهجومية، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارته بهدف دون رد.

بدأ ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال، إيدر ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي، كامافينجا، تشواميني.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، إيندريك، فينيسيوس جونيور.

كان ريال مدريد استهل رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على شتوتجارت الألماني بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المقابل خسر ليل الجولة الأولى من سبورتنج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة.

أستون فيلا يفوز على بايرن ميونخ بهدف في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق أستون فيلا على بايرن ميونخ بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
وفاز جون دوران هدف أستون فيلا الوحيد في اللقاء بالدقيقة 79 من عمر اللقاء، الذي شهد قوة من أستون فيلا وضعف دفاعي من جانب بايرن ميونخ.
البايرن أصبح في المركز الخامس عشر بعد تلك الهزيمة برصيد ثلاث نقاط، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس.
وتواجد هاري كين في التشكيل الأساسي للبايرن في لقاء اليوم بعد الشكوك التي حامت حول تواجده بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة باير ليفركوزن الأخيرة في البوندسليجا.
فيما ضم تشكيل أستون فيلا كلا من: مارتينيز- دييجو كارلوس- كونسا- ب أو توريس- دين- تيليمانس- فيلوجين- أونانا- رامسي- روجرز- واتكينز.