رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"عاوز يقتلني".. منة تقيم دعوى طلاق للضرر داخل محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

"حطلي مخدرات في الشاي، عاوز يقتلني عشان معترضة إنه بيشرب مخدرات ومدمن، أنا لا يمكن أعيش معاه بعد النهارده"، بتلك الكلمات صرخت الزوجة "منة. ك"، داخل محكمة الأسرة وهي تطلب طلاق الضرر من زوجها، بعد ما حاول الزوج قتلها من خلال مواد مخدرة بسبب اعتراضها على إدمانه، لذا قررت قصد القضاء من أجل رفع دعوى طلاق للضرر.

نة تقيم دعوى طلاق للضرر

وقالت الزوجة في دعوى طلاق الضرر التي أقامتها ضد  زوجها، أمام محكمة الأسرة، أنها تعيش بوكر كبير من الخلافات الزوجية، بسبب إدمان زوجها المفرط الذي كان السبب في جميع المشاجرات بينهما، " سنين بعاني معاه من ساعة ما عرف طريق المخدرات، لقيت نفسي متجوزة وعايشة مع واحد تاني خالص غير اللي أنا عارفاه، وطول الوقت في مشاكل بسب المخدرات".

وأضافت الزوجة في دعوى طلاق الضرر التي أقامتها ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، أنها حاولت مع الزوج كثيرًا من أجل الإقلاع عن المخدرات ولكن في كل مرة كانت محاولتها تبوء بالفشل، "حاولت معاه كتير إنه يبطل المخدرات اللي بيشربها، بس هو مش راضي ولا فارق معاه البيت والعيال وكل اللي همه إنه يجيب تمن اللي بيشربه وبس، وبقيت أنا اللي بصرف على البيت وشايلة الهم لوحدي وهو في عالم لوحده".

وتابعت الزوجة في دعوى طلاق الضرر التي أقامتها ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، أن الخلافات زادت بينها وبين زوجها، ولم ينهاه أي شيء عن الإدمان، الأمر الذي جعل الحياة بينهما شبه مستحيلة، وبعد ما وجد الزوج إصرار الزوجة على الإقلاع عن الإدمان قرر التخلص منها على حد قولها عن طريق وضع الحبوب المخدرة لها في كوب الشاي.

واختتمت الزوجة حديثها في دعوى طلاق الضرر التي أقامتها ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة، "حاولت أخليه يبطل المخدرات كتير بس فشلت، وعشان دماغه ضايعة بسبب الإدمان قرر إنه يخلص مني ويحطني برشام من اللي هو بيبلبعه في كوباية الشاي، وكنت هروح فيها ساعتها، اكتشفت دا لما خدني للدكتور"، لذا قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة، للحفاظ على حياتها وطلب دعوى طلاق للضرر بعدما قدمت كل المستندات التي تثبت صحة حديثها.