رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف بعد أنباء تحويلها للتحقيق بسبب فيلم "أوراق التاروت": وأنا مالي (فيديو)

النبأ

علقت النجمة رانيا يوسف لأول مرة على الجدل المثار حول تحويل أبطال فيلم "أوراق التاروت" للتحقيق بسبب مشاركة البلوجر وأن العمل يحتوي على بعض المشاهد الغير لائقة.

وقالت رانيا يوسف خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: "أنا أول مرة أعرف  المعلومة دي عرفتها من السوشيال ميديا إن في بلوجر في الفيلم، بيعمل دور إيه؟".

وأضافت: "معرفش أي معلومات عن الفيلم لأن نحن صورنا من سنتين تقريبا وكان المفروض فاضل يومين بس معرفش إيه اللي حصل وهذا الشيء يرجع للمنتج، فأنا مليش دخل بالمواضيع دي خالص ولا أعرف أي حاجة".

وعن تحويلها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، أوضحت رانيا يوسف: "وأنا اتحول ليه هو أنا جبت البلوجر وانا مالي! مين قال كدة أشرف؟ أشك أن دكتور أشرف يقول كدة.. وإحنا نتحول للتحقيق ليه هو إحنا المنتجين! وبعدين أنا أول مرة أعرف أن في بلوجر معانا في الفيلم".

وهذه ليست الأزمة الوحيدة حول الفيلم، وردت رانيا يوسف عن وجود مشاهد غير لائقة في الفيلم بعد ظهورها في مشهد خيانة زوجها مع كلب، وقالت: "لا لا ما أنا شايفة أن هما حسوا إني نجحت أوي في عمر أفندي وفي ناس بتحب تهاجم ومعرفوش يهاجموني.. وعادي هما سابوا البغبغان والقطة ومسكوا في فلفل الكلب وهو لطيف وحبوب وهو الحيوان اللي كان معايا في الفيلم".

وعلقت على الجدل الدائم حولها والانتقادات، قائلة: أنا أي حاجة أعملها لازم تبقى تريند، والناس هما اللي بيثيروا الجدل مع نفسهم، أنا بشتغل وبنجح".

أبطال فيلم أوراق التاروت

يشارك في بطولة فيلم أوراق التاروت: رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين، هو من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.