رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط مباشر لتقديم الأوراق لشغل وظيفة محصل بالوكالة في «مياه الدقهلية»

وظائف خالية
وظائف خالية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، مواعيد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وذلك للمتقدمين الذين سجلوا بيناتهم وفقا للإعلان رقم 6 لسنة 2024.

رابط تقديم الأوراق لوظائف شركة المياه 2024

وحددت شركة مياه الشرب والصرف الصحي رابطا يمكن من خلاله أن يستعلم المتقدم عن موعد تقديم الأوراق لوظيفة محصل بنظام الوكالة، وهو https://www.dkwasc.com.eg/jobs/2024/job6_reader/stage2/175، حيث يمكن كتابة الاسم الخاص بالمتقدم ثم الضغط على البحث وتظهر النتيجة.

الشروط المطلوبة لشعل وظائف شركة المياه 2024

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عبر منشور على الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظيفة محصل بنظام الوكالة كالآتي:

- أن يكون المتقدم من المُقيمين بمراكز «المنصورة ومحلة دمنة - طلخا- نبروه -الكردي وميت سلسيل - الجمالية - المطرية - المنزلة - شربين - منية النصر - جمصة»، وفقا لبطاقة الرقم القومي السارية والصادرة في تاريخ سابق للإعلان.

- أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو ما يعادلهما.

- أن يكون المتقدم من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل.

- أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو أُعفى منها قانونًا طبقًا لأحكام قانون الخدمة العسكرية.

- ألا يزيد السن في 8 / 9/ 2024 عن 30 عامًا.

- تقديم إقرار ضامن عند استلام العمل للمتقدم من أحد العاملين بالجهات الحكومية أو إحدى شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام، ويكون معتمدا ومختوما بختم الجهة، وبشرط أن يكون متبقي للضامن سنتين على الأقل قبل الإحالة للمعاش، وألا يكون ضامنًا لأكثر من متقدم.

الأجر عبارة عن عمولة تحصيل

وأضافت الشركة، عبر المنشور، أن الأجر يكون عبارة عن عمولة تحصيل عن كل دورة مدتها شهر بعد غلق الدورة ويُصرف بدل انتقال وفقًا لأحكام العقد.

وعلي جانب آخر وضع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، السبت، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول أمام ديوان عام المحافظة بميدان الشهداء في الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، وقرأ الحضور الفاتحة على روح شهداء الوطن الأبرار، وحرص المحافظ على تهنئة الحاضرين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنيًا أن تنعم بلادنا بالأمن والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، خلال وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء، إنه لولا هؤلاء الأبطال وما قدموه من تضحيات ما كنا هنا اليوم نحتفل بالنصر العظيم، ووجه التحية للقوات المسلحة والشرطة التي تحمي الجبهة الداخلية، وأكد على اعتزازه بهذه الأيام التي أعادت الروح والعزة لشعب مصر والأمة العربية.