رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يصدر حركة تنقلات محدودة لرؤساء المدن ونوابهم

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أصدر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم السبت، حركة تنقلات محدودة لعدد من رؤساء المراكز والمدن، منذ توليه منصب محافظ الدقهلية، قام خلالها بتصعيد عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء إلى رؤساء مراكز ومدن.

تضمنت الحركة ندب كل من آمال بركات من العمل رئيس مركز ومدينة دكرنس إلى العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسيل، وندب غاده الحمادي من العمل رئيس مركز ومدينة  المنصورة إلى العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس، وندب رحاب المزين من العمل رئيس مدينة محلة مدينة إلى العمل رئيس مركز ومدينة المنصورة.

كما تضمنت الحركة ندب محمد عبدالباقي من العمل رئيس مركز ومدينة منية النصر للعمل رئيس مركز ومدينة أجا، وندب صبري سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة أجا للعمل رئيس مدينة الكردي، وندب عمرو عبدالعاطي من العمل رئيس مركز ومدينة بلقاس للعمل رئيس مدينة جمصة.

كما تم ندب عادل برغش من العمل رئيس مدينة جمصة للعمل رئيس مركز ومدينة الجمالية،،وندب هاني سليمان من العمل رئيس مركز ومدينة الجمالية للعمل رئيس مركز ومدينة دكرنس، وندب محمود ضياء الدين من العمل رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل رئيس مركز ومدينة شربين، وندب إبراهيم شبكة من العمل رئيس مركز ومدينة شربين للعمل رئيس مركز ومدينة نبروه.

بجانب ندب محمد عوض الدسوقي من العمل نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس للعمل رئيس مركز ومدينة منية النصر، وندب وائل حامد الدسوقي من العمل نائب رئيس حي شرق المنصورة للعمل رئيس مدينة محلة دمنة، وندب محمد حسن مجد من العمل نائب رئيس محلة دمنة للعمل نائب رئيس حي شرق المنصورة، وندب وائل عابد من العمل نائب رئيس مركز ومدينة تمي الأمديد للعمل نائب رئيس حي غرب المنصورة.

كمان شملت الحركة ندب أحمد محمد إبراهيم نائب رئيس مركز ومدينة بني عبيد للعمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا، وندب هانم أبو العز من العمل نائب رئيس مدينة الكردي للعمل نائب رئيس حي شرق المنصورة، وندب هبة محمود حسن من العمل نائب رئيس مركز ومدينة نبروه للعمل بالشبكه الوطنيه للديوان العام، ومديحه محمود صالح من العمل نائب رئيس مركز ومدينة طلخا للعمل بالشبكه الوطنيه بالديوان العام.

كما تضمنت الحركة إلغاء ندب كل من رابحة عمر دياب من العمل رئيس مركز ومدينة ميت سلسليل وندبها للعمل بالديوان العام، وأميمة أحمد السعيد من العمل رئيس مدينة الكردي وندبها للعمل بالديوان العام.

وأكد مرزوق، أن الحركة الجديدة تأتي في إطار توجهات الدولة، التي تستهدف ضخ دماء جديدة وتمكين الشباب والمرأة، ومواكبة احتياجات المرحلة الحالية للاستفادة من الخبرات المتبادلة وخلق كوادر جديدة للعمل التنفيذى، وكذلك محاسبة المقصرين، كما أن هذه الحركة الجديدة تأتي أيضا تحقيقا لمبدأ التدوير الوظيفي طبقا لقرار مجلس الوزراء.

ووجه مرزوق، بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة، وضبط الأسواق، والاستجابة الفورية لطلبات وشكاوي المواطنين، والعمل على حلها والتصدي لأي مخالفات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، والعمل علي إنهاء ملفات تقنين أملاك الدولة والتصالح علي مخالفات البناء، والمتغيرات المكانية.