رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادي بـ حزب الجيل: نصر أكتوبر ملهم للأجيال ويؤكد قوة الجيش وتماسك الأمة المصرية

حسن هجرس عضو الهيئة
حسن هجرس عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي

أعرب الدكتور حسن هجرس، مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي عن خالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة الباسلة، بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد، مشيدا بالدور العظيم الذي قامت به القوات المسلحة في تحقيق هذا النصر التاريخي الذي أعاد الكرامة للأمة العربية، وأثبت للعالم قدرة المصريين على التغلب على الصعاب واستعادة أراضيهم الغالية التي ارتوت بدماء الشهداء ومن أبناء الشعب المصري.

 

وأكد هجرس في تصريحات صحفية له اليوم، أن نصر أكتوبر ليس مجرد انتصار عسكري فحسب، بل هو أيضا رمز لإرادة شعب مصر العظيم، الذي توحد في لحظة تاريخية مصيرية ليحقق إنجازا يظل محفورا في الذاكرة الوطنية. مشيرا إلى أن هذا النصر أعاد الأمل والفخر للشعب المصري، وساهم في بناء روح العزة والإصرار التي لازالت حاضرة في وجدان المصريين حتى اليوم.

 

شدد هجرس على أن القوات المسلحة المصرية ستظل الحصن الحامي لأمن واستقرار الوطن في منطقة مشتعلة ومضطربة، حيث تتزايد التحديات الأمنية والسياسية، مؤكدا أن مصر، بفضل قوة جيشها وتلاحم مؤسساتها الوطنية، استطاعت أن تتجاوز العديد من الأزمات وتثبت للعالم أنها دولة قادرة على الحفاظ على استقرارها وأمنها وسط محيط إقليمي متقلب.

 

ودعا هجرس الشعب المصري إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية والمؤسسات الوطنية المصرية، والعمل بروح الوحدة والتكاتف لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية. مشيرا إلى أن قوة مصر تكمن في وحدة صفوفها ودعمها الكامل لجيشها وقادتها في مواجهة المخاطر والمؤامرات التي تحيط بالوطن، لافتا إلى أن ذكرى نصر أكتوبر ستظل مناسبة ملهمة لجميع المصريين، تذكرهم دوما بأهمية التضحية والفداء من أجل الوطن، وتحفزهم على مواصلة العمل والبناء لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

في سباق حزبي آخر، اختُتمت عمليات التصويت والفرز في الانتخابات التكميلية للهيئة العليا بحزب العدل بمحافظات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية، والتي استمرت طوال اليوم السبت، وقد حصل كل مرشح على نسخة من محضر فرز الأصوات.

 

وأعلن "محمد مطاوع" رئيس لجنة الانتخابات الداخلية بالحزب، عن فوز ندى فؤاد سعدالله ومحمد يسري محمد عن محافظة القاهرة، ورحمة فتحي عن محافظة الجيزة، وعلي المتولي ومحمد حلمي الشاذلي عن محافظة الدقهلية، فيما فاز الجوهري يوسف بمقعد محافظة كفر الشيخ.

 

وقد أُجريت الانتخابات التكميلية لليوم الثاني على مستوى أربع محافظات هي القاهرة والجيزة وكفر الشيخ والدقهلية، فيما أجريت أمس الجمعة في محافظات الغربية والإسكندرية وأسوان، وتجرى الانتخابات التكميلية الجمعة القادمة في محافظة أسيوط.