رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"التمريض" تُهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدمت النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجميع قيادات وأفراد القوات المسلحة الباسلة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 تحقيق المستحيل

وقالت نقيب التمريض، نستحضر في هذا اليوم الخالد من تاريخ مصر، بكل فخر واعتزاز التضحيات والبطولات التي قدمها أبطالنا في القوات المسلحة لاستعادة كرامة الوطن واسترداد أرضنا الغالية.

ولفتت الدكتورة كوثر محمود، إلى إن هذ الانتصار يظل مصدر إلهام للأجيال المتعاقبة ودليلًا على قدرة المصريين على تحقيق المستحيل بفضل إيمانهم بوطنهم وعزيمتهم التي لا تنكسر.

الحفاظ على صحة المصريين

وأكدت على دعم النقابة العامة للتمريض الكامل لجهود القيادة السياسية والقوات المسلحة في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، كما أعربت عن فخرها بدور الممرضين والممرضات خلال حرب أكتوبر، الذين قدموا الرعاية الطبية والدعم للمصابين والجرحى، ويساهمون اليوم بنفس الروح في الحفاظ على صحة المصريين.

وتابعت الدكتورة كوثر محمود: وفي هذه المناسبة الوطنية العظيمة، ندعو الله أن يحفظ مصر وقيادتها وجيشها، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، ونعاهد الوطن على مواصلة الجهود في دعم المنظومة الصحية وتقديم أفضل رعاية للمواطنين، اقتداءً بروح التضحية والعطاء التي تجسدت في حرب أكتوبر.

وفي وقت آخر بعث علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب السادس من اكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣.

 

ذكرى حرب أكتوبر 

وقال وزير الزراعة في برقيته: يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين بالقطاع الزراعي، وقيادات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بخالص التهنئة لفخامتكم، وإلى الشعب المصري العظيم وأبطال القوات المسلحة البواسل بمناسبة الذكرى الواحد والخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

وأكد فاروق أن هذا النصر سيظل شاهدا على عظمة الجيش المصري العظيم، وشجاعته، وقوة واصرار وصمود الشعب المصري، والتفافه حول قادته، وكله ثقة وإيمان بالنصر المبين وتحرير الأرض، في حرب ستظل هي أعظم وأنبل حروب التاريخ، والتي غيرت الكثير من مفاهيم العلوم الاستراتيجية والعسكرية، في العالم بأسره، حيث نالت مصر والمصريين احترام وتقدير واعجاب كافة دول العالم، بعد تحرير الأرض الغالية.

وأعرب وزير الزراعة عن تمنياته بأن يديم الله على مصر العزة والكرامة، والمزيد من الاستقرار والتنمية والنهضة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.

كما بعث فاروق برقية تهنئة للفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة افرع الجيش المصري العظيم.