رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بفرمان "جوميز"

جوميز
جوميز

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، يستعد للإعلان عن الصفقة السابعة خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل السفر إلى الإمارات الإمارات، لخوض لقاءات بطولة السوبر المصري بمشاركة الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا لكنه لن يكون مصطفى أشرف، الذى تردد اسمه خلال الأيام الماضية. 

 الزمالك على أعتاب الصفقة السابعة بفرمان جوميز 

 

وكشف المصدر الموثوق، أن الصفقة الجديدة،  لن تكون مصطفى أشرف لكنه  لاعب أجنبي  ، من أصول أفريقية  سبق له الاحتراف فى الدوري البرتغالي  دون الإفصاح عن اسمه جنسيته حيث سيتم ضمه فى صفقة إنتقال حر. وكشف المصدر الموثوق، ان إدارة الكرة في نادي الزمالك، بقيادة الكابتن حسين لبيب واللواء أحمد سليمان،  وحسين السيد،لديها تحفظ على الصفقة الجديدة التى يتمسك بها المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب يغيب عن المستطيل الأخضر، منذ فترة قاربت على السنة ونصف. تم الإتفاق على التعاقد معه بعد خضوعه لفحص طبي شامل بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وكذلك مشاهدته على الطبيعة قبل إعلان التعاقد معه مع وضع بند يمنح الزمالك الأحقية فى فسخ التعاقد معه دون تحمل شروط جزائية.

يذكر أن نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية تعاقد مع المغربي محمود بنتايج ومحمد حمدى وكونراد ميشالاك وعمر فرج بجانب الثنائي الشاب جيفرسون كوستا وسيدي ندياي.

 

جوميز يرفض مصطفى أشرف وتجديد عقد زيزو والسعيد

كشف مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لم يطلب التعاقد مع مصطفى أشرف، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وأوضح المصدر أن هناك اهتمامًا بأكثر من لاعب وسط آخر لتعزيز صفوف الفريق، ومن المقرر أن يجتمع جوميز مع مسؤولي الزمالك، قريبًا لمناقشة ملف الصفقات الجديدة والاستعدادات للسفر إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المحلي.
استعدادات الزمالك لبطولة السوبر المحلي

يواصل الزمالك استعداداته لخوض بطولة السوبر المحلي في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا. 
وقرر الجهاز الفني بقيادة جوميز تعديل برنامج الإعداد ليشمل خوض ثلاث مباريات ودية بدلًا من مباراتين، حيث يواجه الزمالك فريق المدينة الليبي يوم 10 أكتوبر، بينما سيخوض مباراتين أخريين يوم 13 أكتوبر مع فريق دايموند، والبنك الأهلي  لتجهيز كافة اللاعبين.
ترحيب عبد الله السعيد بتجديد عقده
أفادت مصادر بأن عبد الله السعيد، لاعب وسط الزمالك، أبدى ترحيبه بتجديد عقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 
تأتي هذه الخطوة بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة.
جلسة مرتقبة لحسم الصفقات
ينتظر جوزيه جوميز جلسة مع إدارة الزمالك خلال الساعات المقبلة لحسم ملف الصفقات الجديدة وتحديد الترتيبات النهائية قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المحلي.
كما سيعقد جوميز جلسة مع اللاعبين لمطالبتهم بغلق ملف السوبر الأفريقي والتركيز على البطولة المحلية.
إعارة سيف جعفر رغم قيده في القائمة الأفريقية
تسعى إدارة الزمالك لإعارة سيف جعفر رغم قيده في القائمة الأفريقية للفريق. 
وصرح مصدر بنادي الزمالك، أن جوميز يرغب في إعارة جعفر ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.
خطة السفر إلى الإمارات
استقر الجهاز الفني بقيادة جوميز على سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر استعدادًا لبطولة السوبر المحلي، والتي تمثل محطة مهمة في موسم الزمالك.