رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل تقديم هند صبري مسلسل جديد من 10 حلقات على شاهد

هند صبري
هند صبري

تعاقدت هند صبري على بطولة مسلسل جديد سيتم عرضه على منصة شاهد، ومن المتوقع الكشف باقي التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

تقديم هند صبري مسلسل جديد من 10 حلقات

وتواصل هند صبري التحضير لمسلسلها الجديد، الذي سيكون من إخراج حسين المنباوي ويتكون من 10 حلقات، ولكنها حتى الآن، لم تستقر هي والشركة المنتجة عن الاسم النهائي للمسلسل.

نجاح مسلسل مفترق طرق

ومؤخرًا، حققت هند صبري نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "مفترق طرق"، الذي كتبه شريف بدر الدين وأخرجه محمد يحيى، وضم طاقم العمل نجومًا مثل إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، وغيرهم.

وحققت الحلقات الثلاثة الأولى من مسلسل "مفترق طرق" للنجمة هند صبري نجاحًا كبيرًا، وتصدر العمل المرتبة الأولى والأعلى نسبة مشاهدة عبر منصة شاهد بعد أقل من 48 ساعة فقط من طرحها.

تخوض النجمة هند صبري تجربتها الأولى في تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات، المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة.

ويقدم الرؤية الدرامية للنسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي، وهي من إخراج محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى. 

أبطال مسلسل مفترق طرق

يشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق: إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، على الطيب، نهى عابدين، ليلى عز العرب، وهو من إنتاج Mbcgroup.

حاليًا، يُعرض لها الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" على منصة "شاهد"، وهو من تأليف مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ظافر العابدين، هاني عادل، وآخرون.

فيلم فضل ونعمة

وفيما يخص السينما، كان آخر أعمال هند صبري فيلم "فضل ونعمة" الذي كتبه أيمن وتار وأخرجه رامي إمام، وشاركها البطولة ماجد الكدواني، وضم نخبة من النجوم مثل محمود حافظ، محمد رضوان، وشريف دسوقي.

مسلسل هجمة مرتدة

وكان آخر ظهور رمضاني لها في مسلسل "هجمة مرتدة" عام 2021 بجانب أحمد عز، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.