رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. تشافي الاسم الأول على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة تن هاج

تشافى هيرنانديز -
تشافى هيرنانديز - إريك تن هاج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن أن المدير الفنى الإسبانى تشافى هيرنانديز، يقترب من الانتقال لتدريب أحد أندية البريميرليج خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد مدرب برشلونة السابق لخلافة المدرب الهولندى إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، وتم وضع إسمه كخيار رئيسى كمدير فنى محتمل للفريق.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، فإن اسم تشافى تم طرحه بسبب النتائج السيئة للمدرب الهولندى رفقة الشياطين الحمر سواء محليًا أو أوروبيًا.

 

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع تشافى 

وبحسب الصحيفة الإنجليزية،  فإن إدارة مانشستر يونايتد ترى أن تشافى سيكون الأجدر لقيادة المشروع الجديد للنادى الإنجليزى بعد الإقالة المُتوقعة للمُدرب الهولندى.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد سيسعى لإقناع تشافى بقبول مهمة تدريب الفريق بكل الطرق.

ولفتت الصحيفة إلى أن الإدارة تعتزم فى هذا الملف التعاقد مع نجم برشلونة الشاب فيرمين لوبيز الذى يحظى بإعجاب المُدرب تشافى.

وكان تشافى قد أشار من قبل إلى إستعداده لخوض أى نزال أو معركة مع النجم الشاب فيرمين لوبير فى إشارة واضحة لثقته فى قدرات اللاعب.

وكانت إدارة برشلونة قد قررت إقالة تشافى بعد خروج الفريق برصيدٍ خالٍ من الألقاب الموسم الماضى، وأسندت مهمة التدريب للمُدرب الحالى هانز فليك.

وحقق تشافى خلال تجربته مع برشلونة لقبي الدورى الإسبانى وكأس السوبر الإسبانى، وساهم بشكلٍ فعّال فى منح الفرصة لعدد من المواهب الشابة فى النادى.