رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"وكيل الصحة" يتابع خطة أعمال العيادات المتنقلة في الأقصر (صور)

خلال جولة وكيل وزارة
خلال جولة وكيل وزارة الصحة في الأقصر

أجرى الدكتور أحمد أبو العطا، وكيل وزارة الصحة والإسكان في محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لعدد من العيادات المتنقلة في الأقصر، وذلك لمتابعة سير عمل الفرق الطبية والتأكد من تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين في الأقصر، ضمن المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة.

وكيل صحة الأقصر يتابع خطة انتشار العيادات المتنقلة

وتضمنت جولة وكيل وزارة صحة الأقصر، المرور علي الفرقة المتحركة بقرية العشي التابعة لإدارة الزينية الصحية شمال الأقصر، كما تم المرور المتنقلة الموجودة بمكتب صحة ثاني وموقف أرمنت بإدارة البياضية شرق محافظة الأقصر.

وأوضح مدير الشؤون الصحية في الأقصر، أنه خلال الجولة الميدانية بالمرور على العيادات المتنقلة، من التأكد من سير العمل وتواجد الفرق الطبيه والتأكد من توافر المستلزمات الطبية لجميع المترددين علي خدمات مبادرة 100 يوم صحه في الأقصر.

الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالأقصر

وأكد الدكتور أحمد أبو العطا، أن حملة "100 يوم صحة" تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين في مختلف المناطق في الأقصر، بما في ذلك المناطق النائية، من أجل تحسين صحة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في كل ربوع المحافظة وخاصة المناطق النائية.

وأضاف وكيل صحة الأقصر، أن هناك فريقا طبيًا  متكاملًا من أطباء ومتخصصين في مختلف التخصصات الطبية ضمن هذه المبادرة لضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة والتأكيد على استمرار قطاع الصحة بمحافظة الأقصر، لتحقيق الصدارة فى نسبة الإنجاز على مستوى الجمهورية.

وأشار مدير مديرية الصحة، إلى أنه يأتي ذلك  فى ضوء المبادرة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحت توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لفحص وعلاج الأمراض المزمنه والاكتشاف المبكر  للاعتلال الكلوى وتحت رعاية المهندس عبدالمطلب عماره محافظ الأقصر.

FB_IMG_1728292604375
FB_IMG_1728292598106
FB_IMG_1728292589910
FB_IMG_1728292618762