رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الإثارة والتشويق والغموض يسيطرون على برومو فيلم عنها.. شاهد الفيديو

فيلم عنها
فيلم عنها

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عنها، التيزر الدعائي الأول للفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية 16 أكتوبر الجاري، والذي يقوم ببطولته النجم أحمد مالك، ندى الشاذلي وفدوى عابد.

فيلم عنها

وسيطر على برومو فيلم عنها، حالة من التشويق والإثارة والغموض، في مشاهد تحبس لها أنفاس حول ماكينة خياطة وشخص يحمل فتاة بطريقة تحوى للمشاهدين بوجود احداث مثيرة ستحدث.

يشار إلى أن صناع فيلم عنها، أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

فيلم عنها، هو من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق، وتدور أحداثه في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرين تدعي "درية"، وتم إغتيال زوجها في ذلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

https://www.facebook.com/WIKAProduction/videos/1026081459271265/

على الجانب الآخر، يعرض للفنان أحمد مالك حاليا، مسلسل "مطعم الحبايب"، والذي يشارك فيه مع الفنانة هدى المفتي، ويتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، ومنذ عرض أولى حلقاته وتصدر العمل قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب، كلا من النجوم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

الجدير بالذكر أن مسلسل "مطعم الحبايب"، ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

كما شارك النجم أحمد مالك، في مسلسل Boiling Point، الذي عرض على بي بي سي، ويجسد فيه مالك دور البطولة إلى جانب الممثل البريطاني ستيفان جراهام، وقد حظي بردود فعل قوية من الجمهور، وتدور أحداثه حول الضغط المستمر الذي يتراكم في مطبخ أحد المطاعم، والخلافات التي تنشأ بين رئيس الطهاة وفريقه في أكثر أيام السنة ازدحامًا.