رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حفل زفاف ابنة علاء مرسي.. نجوم الفن يجتمعون بمنزل محمد إمام

النجوم بعد حفل زفاف
النجوم بعد حفل زفاف ابنة علاء مرسي

اجتمع عدد كبير من نجوم الفن، في منزل محمد إمام، وذلك بعد احتفالهم بحفل زفاف مريم ابنة النجم علاء مرسي، الذي أقيم مساء أمس في أحد الأماكن بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور كوكبة كبيرة من النجوم.

محمد إمام

ومن أبرز النجوم الذي استضافهم محمد إمام، هم صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، سليمان عيد، محمد جمعة، محمد ثروت، أحمد أدم، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، محسن منصور.

وشارك النجم الكبير صلاح عبد الله جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه هو والنجوم في منزل محمد إمام، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وعلق على الصورة قائلًا: “لا مسلسل ولا فيلم.. دي قعدة حلوة بصدفة أحلى جمعتنا عند الزعيم الصغير بعد فرح بنت الغالي علاء مرسي”

ويشار إلى أنه حضر حفل زفاف ابنة علاء مرسي، عدد كبير من نجوم الفن منهم النجم أحمد السقا، سمية الخشاب، أحمد آدم، محمد سامى وزوجته مى عمر، صلاح عبد الله، شيكو، ماجد المصرى أحمد التهامى، هشام ماجد، سمية الخشاب، محمد ثروت وزوجته، طارق علام، غيرهم من النجوم.

كما حضر مجموعة من المنتجين والمخرجين مثل أحمد السبكي، جمال العدل، خالد يوسف، وغيرهم.

وأحيا حفل زفاف ابنة علاء مرسي، مجموعة من نجوم الغناء مثل رامي صبري، تامر حسني، مصطفى قمر، مدحت صالح، كما أحيت الحفل في بدايته الراقصة دينا.

كما حرص النجم أحمد السقا على حضور حفل زفاف مريم، وخلال رقص العروس مع والدها علاء مرسي على أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للنجم مدحت صالح، التي اشتهرت في الأفراح تعبيرًا عن مدى حب الأب لابنته، حيث قام "السقا" بإبعاد "مرسي" في موقف طريف ليرقص هو مع العروس.

وانتشر مقطع الفيديو الذي يرقص فيه أحمد السقا ومريم علاء مرسي، بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى العديد من ردود الأفعال التي أكدت على مدى علاقة الصداقة القوية بين السقا ومرسي.

وظهرت “مريم” ابنة علاء مرسي، بإطلالة ملكية خلال حفل الزفاف، وخضعت لجلسة تصوير قبل بدء حفل زفافها، حيث كانت سعيدة بحضور أصدقائها حولها، وتأثر علاء مرسي كثيرا عندما شاهدها بفستان الزفاف لأول مرة، وقام بتقبيلها واحتضانها بشدة.