رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم السقا ومي عمر.. نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسي

مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي وعلاء مرسي

حرص العديد من النجوم، على حضور حفل زفاف ابنة النجم علاء مرسي "مريم"، الذي يقام حاليا في أحد الفنادق بمنطقة السادس من أكتوبر.

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل زفاف ابنة علاء مرسي، كلا من أحمد السقا، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، أشرف عبد الباقي، سليمان عيد، رانيا فريد شوقي، هشام ماجد، شيكو، ماجد المصري، محمد رضوان، محمد ثروت والمخرج خالد يوسف.

كما حضر حفل زفاف ابنة علاء مرسي، كلا من المنتج أحمد السبكي، والمنتج جمال العدل، وأحيا الحفل المطرب رامي صبري، والراقصة دينا التي أشعلت حفل الزفاف في البداية.

وأشعل علاء مرسي حفل الزفاف برقصه على أغاني النجم رامي صبري، الذي أحيا الحفل وقدم مجموعة من أبرز أغانيه الشهيرة.

وظهرت “مريم” ابنة علاء مرسي، بإطلالة ملكية خلال حفل الزفاف، وخضعت لجلسة تصوير قبل بدء حفل زفافها، حيث كانت سعيدة بحضور أصدقائها حولها، وتأثر علاء مرسي كثيرا عندما شاهدها بفستان الزفاف لأول مرة، وقام بتقبيلها واحتضانها بشدة.

يذكر أنه احتفل النجم علاء مرسي، أمس الجمعة 4 أكتوبر بحنة ابنته “مريم” على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل خاص، اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وظهرت ابنة علاء مرسي، في حفل حنتها بجلباب بلدي أبيض وعليه حزام رقص بلدي، ويجوارها عريسها بالجلباب الفلاحي، وحرص الفنان على التقاط الصور مع ابنته وأسرته. 

الجدير بالذكر أنه عُقد قران ابنة علاء مرسي آخر شهر مايو الماضي في منطقة التجمع الخامس، بحضور مجموعة من الفنانين، بينهم محمد هنيدي، حمادة هلال، محمد إمام، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

يشار إلى أن النجم علاء مرسى، شارك في موسم رمضان الماضى 2024، من خلال مسلسل عتبات البهجة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.