رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد منير

هاني شنودة وعمرو
هاني شنودة وعمرو دياب

أكد الموسيقار الكبير هاني شنودة، أنه لا ينتظر أبدًا رد المعروف له من قبل النجوم الكبار الذين اكتشفهم، مثل النجم عمرو دياب والكينج محمد منير، وذلك لأنه ينظر إليهم على أنه والدهم: “الأب لا ينتظر أي شئ من أولاده، بل على العكس فعندما يراهم يحققوا نجاحات كبيرة يكون سعيدًا جدًا بهم”.

هاني شنودة

وقال هاني شنودة، خلال لقائه في برنامج “راقي”، الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية ten: "بالنسبة لي عمرو دياب أو محمد منير أو عمر فتحي رحمة الله عليه، علاقتي بهم علاقة أبوية، ولا أحب أن يتواصلوا معي، لأن عندما يتواصلون معي فأشعر بأن هناك مشكلة، وطول مهما مبيكلمونيش أنا مطمن عليهم ودي طريقة تعاملي مع أولادي الحقيقيين نادر ودينا".

كما أشار الموسيقار إلى أنهم من الطبيعي أن يكونوا منشغلين في حياتهم وخطواتهم التي يحققونها على مستوى حياتهم الشخصية أو الفنية، وليس معنى أنهم أولادي فهم ملكي، كل ما بيني وبينهم هو الحب، والحب يلغي كل الالتزامات التي يفكر فيها أي أحد، ويكفي بالنسبة لي أن أرى صورة لأبني أو بنتي ابتسم وأكون سعيدًا به وبما حققه، كما أكون استمعت إلى لحن جميل، أنا لو مكنتش في قلب ولادي وقلب عمرو ومحمد منير ومنى عزيز وإيمان يونس وراندا يبقى أنا مجتش، في بيني وبينهم وصلة حب لا تقطع أبدًا".

كما علق هاني شنودة على الأزمة التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، بين الملحن عمرو مصطفى والملحن عزيز الشافعي، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدًا من هو عمرو مصطفى ويحب ألحانه، ولكنه لا يعرف من هو عزيز الشافعي ولم يسمع عنه.

وأشار إلى أن عمرو مصطفى ملحن هايل وموهوب جدًا، ويعقد بأن هناك بعض الأشخاص يضايقونه، ولكنه سيظل ملحنًا ممتازًا، موضحا أنه لا زال على اتصال بعمرو مصطفى وسمع العديد من أغانيه، في حين أنه لم يسمع أي شئ لعزيز الشافعي قبل ذلك ولا يعرفه، متابعًا: "من الممكن أن يكون الأمر خطأ مني فأعتذر منه".

وعن اختياره بينه وبين الموسيقار القدير عمر خيرت، أشار إلى أنه يختار "خيرت" دون تردد، لأنه الأكثر موهبة وتأثيرًا في مجال المزيكا، وشهادته به مجروحة، لأنهما كانا أصدقاء ويعزفان المزيكا في فرقة واحدة، ولكنه طور من نفسه بسرعة وسافر ودرس في الخارج، واستطاع أن يشكل موسيقى تصويرية مهمة لأهم الأفلام في السينما المصرية.