رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشرى تتعاقد على تقديم برنامج “برة الصندوق” بهذه القناة

بشرى
بشرى

كشفت شركة “ميديا ​​ليونز” للإنتاج الفني بقيادة أدهم عزمي رئيس مجلس الإدارة، عن تعاقدها مع النجمة بشرى لتقديم برنامجها المرتقب الذي يحمل اسم “برة الصندوق”، في موسمه الأول على قناة “هي”.

بشرى

وتقدم بشرى برنامج “بره الصندوق”، كتجربة جديدة وفريدة من نوعها، حيث أنها تسلط الضوء على أفكار جريئة وغير تقليدية، ما يجعله إضافة نوعية إلى خريطة البرامج للقناة، حيث تعد قناة “هي” من القنوات الرائدة في تقديم المحتوى الهادف والمتميز.

ويعرض برنامج بشرى، يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 6 مساءً، اعتبارا من الأول من ديسمبر المقبل، ويأتي هذا التعاون بقيادة وإشراف إيهاب جلال مؤسس القناة، والنائب محمد إسماعيل مالك القناة.

وتسلط الشراكة الجديدة الضوء على عمق العلاقة الاستراتيجية بين ميديا ​​ليونز وقناة هي، والتي تقوم على أسس الاحترام المتبادل والرؤية المشتركة، ويسعى الجانبان من خلال هذا التعاون إلى تقديم محتوى إعلامي مبتكر يعزز مستوى الوعي والفكر العربي، وتقديم برامج تلامس القضايا العربية وتلبي تطلعاتهم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة بشرى هو فيلم “أولاد حريم كريم” وهو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، ويجمع العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن من بينهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غان، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وغيرهم من النجوم.

على الجانب الآخر، كانت قد كشفت الفنانة بشرى حقيقة انفصالها عن زوجها خالد - نجل الفنان محمود حميدة بعد مضي شهرين على زواجهما، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت بشرى خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "عنب" لدعم أبطاله: "بطّلت أركز مع الشائعات، مش فاضية، دي ناس بتاكل عيش على حسِّنا"، مضيفة: "إحنا لسة كنا في عيد ميلاد مصطفى قمر مع بعض أول إمبارح، ممكن تكون حملة ممنهجة وراها حد مجهول، والاشاعات دي ناس فاضية، وإحنا مش فاضيين عندنا عيال بنربيها ومدارس لسة داخلة وبنشوف اللي ورانا وعايزين نشوف شغلنا، واللي عايز يطلع اشاعات يطلع إحنا مش فايقين لحد بصراحة".

يُشار إلى أن بشرى احتفلت بعقد قرانها على خالد حميدة في 31 يوليو الماضي، في الساحل الشمالي، واقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء.