رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل: "فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه"

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشفت النجمة القديرة إسعاد يونس عن قائمة الأحلام المؤجلة في حياتها، مشيرةً إلى أن الاعتزال مرحلة ستحظى بها، في حالات معينة خططتها لنفسها، موضحةً أن هناك حلم لها مؤجل لم تحققه على مدار العشر سنوات الماضية.

إسعاد يونس

وأضافت إسعاد يونس، خلال لقائها في برنامج "its show time": أنا مأجلة غصب عني قرأتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم"، وأشار إلى أنها تتمنى عندما تعتزل أن تكون بحصة جيدة، قائلة: "أتمنى إذا اعتزلت ابقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت".

وتحدثت عن قائمة أحلام تيتا زوزو الشخصية التي تلعبها في مسلسل يحمل نفس الاسم ويعرض عبر شاشة قناة dmc: "قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها".

على الجانب الآخر، يعرض حاليا، للنجمة إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، كلا من النجوم، إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، وهذا المسلسل هو من إخراج شيرين عادل.

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.