رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بإطلالة ملكية.. شاهد الصور الأولى من حفل زفاف ابنة علاء مرسي

علاء مرسي وابنته
علاء مرسي وابنته

بدء منذ قليل، حفل زفاف “مريم” ابنة علاء مرسي النجم الكبير، في أحد الأماكن الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

ابنة علاء مرسي

وظهرت ابنة علاء مرسي، بإطلالة ملكية خلال حفل الزفاف، وخضعت مريم لجلسة تصوير قبل بدء حفل زفافها، حيث كانت سعيدة بحضور أصدقائها حولها، وتأثر علاء مرسي كثيرا عندما شاهدها بفستان الزفاف لأول مرة، وقام بتقبيلها واحتضانها بشدة.

وكان احتفل النجم علاء مرسي، أمس الجمعة 4 أكتوبر بحنة ابنته “مريم” على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل خاص، اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وظهرت ابنة علاء مرسي، في حفل حنتها بجلباب بلدي أبيض وعليه حزام رقص بلدي، ويجوارها عريسها بالجلباب الفلاحي، وحرص الفنان على التقاط الصور مع ابنته وأسرته. 

يشار إلى أن النجم محمد هنيدي، كان قد حرص على حضور عقد قران ابنة صديقه علاء مرسي، الذي أقيم في شهر مايو الماضي، في مسجد الشرطة، بحضور العديد من النجوم.

وأعرب علاء مرسي عن سعادته البالغة لحضور النجم محمد هنيدي عقد قران ابنته “ريم” اليوم، قائلا: “جالي من الرياض مخصوص وساب شغله هناك”، وقبل علاء مرسي يد هنيدي وشكره على تواجده بجانبه.

وحضر عقد قران ابنة علاء مرسي، أيضا، كلا من النجوم محمد إمام، حمادة هلال، بيومي فؤاد، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، شريف باهر وغيرهم من النجوم.

مسلسل عتبات البهجة

الجدير بالذكر أن النجم علاء مرسى، شارك في موسم رمضان الماضى 2024، من خلال مسلسل عتبات البهجة، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسل "عتبات البهجة" تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي، وهو مكون من 15 حلقة.