رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالبة دهسا تحت عجلات قطار روسي على شريط سكك حديد سوهاج

قطار يدهس طالبة في
قطار يدهس طالبة في سوهاج

أمن سوهاج.. لقيت طالبة مصرعها دهسا تحت عجلات قطار روسي أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بين محطتي سكك حديد بلصفورة وسوهاج، وتحولت جثتها لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطار يدهس طالبة في سوهاج

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود محضر محرر بمعرفة قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بمصرع طالبة على شريط السكة الحديد.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مرور القطار الروسي المكيف (الأقصر – القاهرة) ما بين محطة بلصفورة ومحطة سكة حديد سوهاج، دائرة مركز سوهاج، اصطدام بالمدعوة «ياسمين صابر» - 12 سنة، طالبة ومقيمة دائرة المركز حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور مما أدي إلي وفاتها.

وبسؤال كلًا من: والدها - 35 سنة، عامل، ووالدتها المدعوة «ميرفت ع ك ع» - 33 سنة، ربة منزل– ومقيمان بذات الناحية، قررا أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما سبق ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

وكان قد لقي سائق مصرعه، وأصيب طالب في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي  بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ وتبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو «أحمد ا م ف» - 50 سنة، بالمعاش – ومقيم المطرية القاهرة، بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة - وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أخميم المركزي، وإصابة مستقل السيارة المدعو «محمد ع ع ح» - 17 سنة، طالب – ومقيم بذات العنوان بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤال المصاب قرر أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما سبق، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ، ونفي الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.