رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بورسعيد يوجه ببحث شكاوى ومطالب المواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اجتماعًا موسعًا بالديوان العام للمحافظة، مع عدد من المواطنين، لمعرفة مطالبهم في مختلف الموضوعات.

يأتي ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد للمحافظة، ورؤساء الأحياء، ومديري الجهاز التنفيذي، وعدد من الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، وعدد من المواطنين.

 محافظ بورسعيد يستمع لمطالب وشكاوى الأهالي

واستمع محافظ بورسعيد، لمطالب وشكاوى عدد من الأهالي لمعرفة مدى توافر جميع الخدمات ومستواها، والعمل على حل عدد من الموضوعات، مؤكدا تقديم كامل الدعم لأهالي المحافظة، ومن أهمها تطوير الطرق والمناطق السكنية وإقامة مشروعات خدمية وتنموية، وذلك بما يحقق أفضل خدمات للمواطنين وللحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري.

ووجه محافظ بورسعيد، الأجهزة التنفيذية، ببحث ودراسة عدد من الموضوعات التي تم عرضها بصفة عاجلة، والعمل على حل مشكلات المواطنين والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والارتقاء بحياتهم في المقام الأول، مؤكدًا حرصه على تلبية مطالب وشكاوى المواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعلي جانب آخر شارك الدكتورعمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، وطاهر الغرباوي مدير مديرية التربية والتعليم، صباح اليوم، 300 طالب وطالبة ماراثون ضمن فعاليات مبادرة عام الأخلاق والتي تأتى ضمن سلسلة فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

انطلق الماراثون من أمام مسجد السلام بنطاق حي الشرق مرورا بشارع عاطف السادات ووصولا لقرية مرحبا السياحية بمشاركة الطلاب من مختلف المراحل التعليمية يحملون لافتات للشعارات والأقوال المأثورة الأخلاقية.

وأكد وكيل المديرية أن الماراثون أقيم وسط تأمين من أجهزة الشرطة متمثلة في شرطة المرور والدفاع المدني بالتعاون مع مديرية أمن بورسعيد، موجها الشكر للواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد على الجهد المبذول لتأمين المشاركين في الماراثون.

وأشار الغرباوي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه الفعاليات ضمن مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان " التي تستهدف الاستثمار في الموارد البشرية من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

في شأن آخر، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد استبعاد مدير مدرسة وإحالته للتحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية لعدم انتظام العملية التعليمية والإخلال بمقتضيات الواجب الوظيفي، وتكليف وكيل المدرسة بإدارتها.

وصرح مدير المديرية بأن الجولة شملت زيارة مدارس الرضوان الأساسية المشتركة البالغ عدد طلابها 939 طالبا وطالبة بالمرحلة الابتدائية و482 طالبا وطالبة بالمرحلة الإعدادية، بلال بن رباح الابتدائية البالغ عدد طلابها 772 طالبا وطالبة، مثنيا على مجهودات العاملين وإخلاصهم وتحملهم الصعاب من أجل توصيل رسالتهم السامية للطلاب والارتقاء بالعلمية التعليمية.