رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد محمود عبد العزيز لإيمان العاصي: "زعلان اننا ماعرفناش بعض من زمان"

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

علق النجم محمد محمود عبد العزيز، على تصريحات النجمة إيمان العاصي عنه، خلال لقائها  أمس، في برنامج صاحبة السعادة مع النجمة القديرة إسعاد يونس. 

محمد محمود عبد العزيز

وكتب محمد محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا مشكلتى بقا إني مش باعرف أرد على الكلام لما يبقا حلو كده، وبمتنهى الامانه أنا زعلان اننا ماعرفناش بعض كأصحاب من زمان وعلى المستوى المهني”.

وأضاف: “أنا بجد مبسوط إني اشتغلت معاكى ومبسوط بمشاهدنا مع بعض ومبسوط ان الناس عاجبها شغلنا مع بعض اللهم لك الحمد والشكر وفوق ده كله فرحان ليكى وبيكى ونجاحك ده اللى ماجاش غير بعد تعب ومجهود كبير من ساعة التحضير مش بس فى التصوير”.

واختتم رسالته قائلا: “أشكرك يا صديقتى الغاليه على الكلام الحلو ده وربنا يديم بينا كل الخير يا رب، (اسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)”.

يذكر أن النجمة إيمان العاصي، كانت قد كشفت كواليس مسلسل برغم القانون، الذي يعتبر أول بطولة مطلقة لها، ويعرض حاليا على شاشة قناة “on”.

وأضافت إيمان العاصي، خلال لقائها اليوم، مع النجمة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، عن كواليس مسلسل برغم القانون وكيفية تعاملها مع باقي أبطال العمل، قائلة عن النجم محمد محمود عبد العزيز: “هو عسل ومتربي أكتر من مرة، وبيتعب جدا رغم أنه المنتج ولكنه يتعب مثلنا وأكثر، خاصة وأننا كنا نصور يوميا في أكتر من لوكيشن”.

يشار إلى أن مسلسل برغم القانون، يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كلا من النجوم هانى عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين، وهذا العمل هو من تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل، حول بطلة العمل إيمان العاصي، التي يتركها زوجها هي وأولادها ويسافر دون علمها، وتكتشف بعد ذلك أنه نصابا وليس “أحمد” بل أن اسمه الحقيقي “أكرم” ومتزوج ولديه أولاد، وتزوجها بعد أن جاء إلى بورسعيد هاربا من السجن وإضطر أن يزور في اسمه وكل شيء، ومن هنا تدور الأحداث