رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا للسوبر المصري

بشرة خير للونش وتألق 6 لاعبين تحت أنظار لبيب فى تدريب الزمالك

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة قبل التوجه خوض اللقاء الودي الأول خلال فترة الإعداد أمام بتروجت،المقرر إقامته فى الساعة العاشرة صباحا، غدا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، تواجد مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وشهد تدريب الزمالك اليوم بشرة خير لمحمود حمدي الونش، الذى بدأ يدخل مرحلة المشاركة في التدريبات الجماعية، مع إستمرار تأهيل محمد عبد الشافي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار حسين لبيب

 

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب  حلمى  زامورا  استعدادًا لبطولة كأس السوبر المحلي.

 

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي، وحرص رئيس نادي الزمالك، وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.

 

 

 

عبد الشافي يواصل التأهيل على هامش تدريب الزمالك اليوم وتجهيز الونش


واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وأدى عبد الشافي برنامجه التأهيلي تجت إشراف الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعدما خضع في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

فى الوقت نفسه خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة فنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وشهدت الفقرة الفنية مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في إطار تجهيزه تدريجيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

.

تألق السداسي بقيادة السعيد وشيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب حلمى، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وحرص الجهاز الفني على تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية خلال التقسيمة، وقام جوميز ومعاونوه بتوجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء مع ظهور اكثر من لاعب بشكل متميز خاصة عبد الله السعيد وشيكابالا وعمر جابر وحمزة المثلوثي وناصر منسي وميشالاك.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.