رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدهما وجهة مفضلة للأهلي.. قندوسي يتفاوض مع زد وسيراميكا وبيراميدز يترقب

أحمد القندوسى لاعب
أحمد القندوسى لاعب الأهلى والمعار إلى سيراميكا كليوباترا

ذكرت تقارير إعلامية وإذاعية مساء اليوم، الأربعاء، أن إدارة النادى الأهلى تخطط للموافقة على رحيل لاعب الفريق الجزائرى أحمد قندوسى إلى فريق آخر غير سيراميكا كليوباترا.

ويلعب قندوسى معارًا من النادى الأهلى فى الوقت الحالى لصالح سيراميكا كليوباترا، وكانت إدارة الأحمر قد إتخذت قرارًا بالفعل ببيع اللاعب الجزائرى بهد نهاية إعارته.

وكان قندوسى قد ظهر مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد عبر قناة أون تايم سبورتس وأطلق تصريحات نارية تخص شبهات فساد وعمولات وظهور وكلاء بعينهم ضمن مفاوضات إنتقال زميله بالمنتخب زين الدين بلعيد، وهو ما أفسد ضم الأهلى لمدافع إتحاد العاصمة وقتها ليقرر الإنتقال إلى الدورى البلجيكى.

 

الأهلى يرحب بانتقال قندوسى إلى زد

ويرحب مسؤولو النادى الأهلى، بانتقال الجزائرى قندوسى إلى صفوف زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما وُرد عبر برنامج "10 و10" على إذاعة أون تايم سبورت إف إم.

وحسب المصدر ذاته فإن قندوسى قد تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد إضافة إلى وجود أنباء غير مؤكدة حول اهتمام بيراميدز بضم اللاعب.

ويتجه مسؤولو الأهلى، للموافقة على انتقال قندوسى إلى زد ولكن الأمر لم يحسم بشكل نهائى بعد، حيث يتم التفاوض بين النادى واللاعب لاختيار العرض المناسب لكلا الطرفين.

يشار إلى إن الأهلى قد مدد إعارة قندوسى إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، قبل أزمة تصريحاته التى أدت لتحويله للتحقيق ثم اتخاذ قرار عرضه للبيع.