رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شبانة الزمالك يستفز منافسيه قبل السوبر المصري ونصار الزمالك أكبر قلعة رياضية

نادى الزمالك أكبر
نادى الزمالك أكبر قلعة رياضية

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ملف أكبر قلعة رياضية في مصر شهد انقسام جماهيري كبير، وترك الجمهور كل شئ، ولم ينشغل بمواجهة منتخب مصر أمام موريتانيا أو استعدادات الأهلي والزمالك لكأس السوبر المصري، وكذلك صفقات الأحمر، وانشغل بملف "القلعة الرياضية الأكبر".

شبانة: الزمالك يحاول استفزاز منافسيه قبل السوبر المصرى  بكلمة "أكبر قلعة رياضية في مصر"

 

وقال شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك أصبح يستغل تلك الأمور جيدًا، واستغل الحدث من أجل صنع حالة من الاستفزاز، ويكون نوع من التحفيز للاعبيه قبل كأس السوبر المصري، بينما الأهلي منشغل بتجهيز نفسه من أجل حصد اللقب، والرد على فقدان لقب السوبر القاري".

وأضاف: "الزمالك قام بتحفيز لاعبيه قبل السوبر الإفريقي، وقام حسين لبيب بإطلاق تصريحات عن أن ناديه هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وهو ما جعل جمهور الأهلي يثور ويبدى غضبه إزاء تلك التصريحات خصوصًا وأنه النادي صاحب البطولات والشعبية، وأصبح موضوع "اكبر قلعة رياضية في مصر" مثير للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "الزمالك بدأ يشتغل على فكرة استفزاز منافسيه بكلمة "أكبر قلعة رياضية في مصر"، وأصبح الموضوع محل جدال بين أعضاء مجالس الإدارات".

 

 

الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر 

 

عفت نصار: الزمالك دائمًا يواجه ظروفًا صعبة.. ورغم المعاناة يظل أكبر قلعة رياضية في مصر
 

 

أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن مصر من الدول النامية، وموضوع نادي القرن تم وضع معايير مختلفة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك لتحقيق أهداف معينة، مشيرًا إلى أن نادي ريال مدريد كان يتوج بدوري أبطال أوروبا أكثر من أي نادٍ آخر ولذلك حصل على جائزة نادي القرن في أوروبا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الكاف هو الاتحاد القاري الوحيد الذي وضع لوائح مختلفة عن باقي قارات العالم، ومعايير لقب نادي القرن وضعت من أجل النادي الأهلي، وهذه المعايير مختلفة عن أي اتحاد في العالم وضع نفس الأسس لاختيار نادي القرن".

وأضاف: "هناك فيديو لـ مصطفى مراد فهمي وهو يقول أنه ساهم في منح الأهلي لقب نادي القرن في إفريقيا، ولو كنت رئيسًا لنادي الزمالك حاليًا سأقاتل من أجل فتح هذا الملف مجددًا، وما ضاع حقًا وراءه مطالب، والزمالك له حق كبير".

وواصل: "نادي الزمالك اجتهد رغم كل الظروف الصعبة، وأنا افتخر بالنادي، والذي يرضيني بشكل شخصي، الزمالك دائما يعاني من أزمات عديدة في حل مجالس الادارات وايقاف القيد ورغم ذلك يقف على قدميه عكس النادي الاهلي الذي لم يتعرض لأي أزمة مشابهة".

وأكمل: "رغم معاناة الزمالك من المشكلات فهو أكبر قلعة رياضية في مصر، والمصري البورسعيدي لديه بطولة واحدة ورغم ذلك أرى أنه قلعة كبيرة أيضا، وأصبحنا نعيش في عصر السوشيال ميديا".

وزاد: "الكابتن أحمد شوبير الذي أكن له كل التقدير والاحترام، لكنه حاول التقليل من فرحة الجماهير الزمالكاوية بلقب كأس السوبر الافريقي، ولا أعرف لماذا يتحدث عن الزمالك ويقلل منه".