رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جوميز يجهز سيدى ندياي

أحمد سليمان يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعد تجميد صفقة إيجاريا

أحمد سليمان يزف بشرة
أحمد سليمان يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعد تجميد صفقة إيجا

زف اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، بشرة خير لجماهير الزمالك، عن إحتمالية إبرام صفقة أو اثنين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن هناك فرصة أمام مجلس الإدارة لإتمام صفقة أو اثنين قبل غلق باب القيد يوم 25 أكتوبر الجاري.

 

أحمد سليمان يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعد تجميد صفقة إيجاريا 

 

وأوضح سليمان، الذى حل ضيفا على برنامج اللعيب الذى يقدم مهيب عبد الهادي، على قناة mbc مصر،  إنه فى حالة عدم إبرام صفقات جديدة فى فترة الإنتقالات الصيفية فسيكون التركيز على الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل أى بعد شهرين فقط.

وأوضح عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك،  أنه هناك إستعجال على إبرام الصفقات قبل 12 أكتوبر الجاري، حتى يمكن مشاركتها فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، التى حصل الزمالك على لقبها بعد التغلب على الأهلي، بضربات الجزاء الترجيحية حيث تم التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، والبولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى عمر فرج، ومحمد حمدي بجانب ثنائي الشباب تحت السن البرتغالي جيفرسون كوستا والسنغالى سيدي ندياي.

وكشف اللواء أحمد سليمان، أسباب التراجع عن إتمام التعاقد مع الجناح الإنجليزي أوفي إيجاريا، حيث أوضح من  أن الإتفاق من البداية على أن يخضع اللاعب لفترة معايشة عشرة أيام،  خاصة إنه لم يشارك مع أى فريق طوال الشهور الماضية مع ضرورة خضوعه لفحص طبي شامل.

وأوضح سليمان، ان اللاعب بعد الكشف الطبي والمشاركة في مباراة بتروجت، التى لم يظهر فيها بشكل جيد طلب إتمام التعاقد، وهو ما رفضه مجلس الإدارة، موضحا أن قرار إبرام الصفقات وإستقدام لاعبين جدد يكون بالتنسيق بين مجلس الإدارة والمدير الفني، فيجب موافقة الطرفين.

جوميز يجهز سيدى ندياي على هامش تدريب الزمالك اليوم 

 

منح البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيد ندياي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا للسوبر المحلي.

وحرص المدير الفني للفريق على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.