رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط طفل من الطابق الثالث أثناء لهوه بمدينة بدر

مصرع طفل في مدينة
مصرع طفل في مدينة بدر - ارشيفية

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث عقب اختلال توازنه لهوه بشرفة الشقة بمنطقة بدر بالقاهرة.

بدأت الواقعة عندما ورد للأجهزة الأمنية ببدر بالقاهرة، إخطارًا من مستشفى بدر الجامعي بإستقبالها طفل البالغ من العمر 3 سنوات ومقيم دائرة القسم  مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف بالمـــخ - إثر إدعاء سقوطه من علو.

بالانتقال وسؤال والدتـه، 32 سنة، ربة منزل ومقيمة ذات العنوان، قررت بأنه حال لهو نجلها بشرفة الشقة سكنهما بالطابق الثالث واعتلائه للسور - اختل توازنه وسقط على المسطح الأرضي.

نتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها، ولم تتهم أو تشتبه في حدوثها جنائيًا، وحُرر عن ذلك محضرا بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى، لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها في مدينة بدر.

تحويل «مخبز» لمصنع مواد مخدرة في مدينة بدر

جاء ذلك لعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف عناصر التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وامكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13،250 كجم – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقع.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.