رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أورام الأقصر»: 266 ألف خدمة فحص لمرضى الأورام في الصعيد

مستشفى أورام الأقصر
مستشفى أورام الأقصر

أعلن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، اليوم الأحد، عن تقديم 266 ألف خدمة لمرضى الأورام المترددين على الأقسام المختلفة لعمل خدمات فحص الاشعة منذ افتتاح المستشفى وحتى الآن.

وأوضح الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر، عن استمرار تقديم الخدمات لمرضي الأورام السرطانية في الصعيد، وسط الإقبال الكبير على المستشفيات وبالتوازي مع أعمال التطوير بكافة قطاعات المستشفى وزيادة عدد الأسرة لاستيعاب أكبر عدد ممكن خلال الفترة المقبلة من المترددين على المستشفى.

أورام الأقصر تستقبل 266 ألف مريض

وأشار المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر،  إلى أنه بلغ عدد المترددين من المرضى والمصابين بالمستشفى إلى 266 ألف متردد، وذلك لتلقى الخدمة الطبية، مؤكدًا علي تقديم المستشفي لعديد من الخدمات الطبية المتميزة لمرضي الأورام أعلى مستوى من الكفاءة.


وأكد الدكتور هانى حسين، المستشفى داعمة للمرضى فى تقديم  الخدمات الطبية المميزة، كأول صرح طبي مجاني لعلاج الأورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار ومختلف التخصصات ومنها خدمات فحص الاشعة من خلال أطباء متميزين في تقديم الخدمات المتنوعة بالمستشفى.

وأضاف المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر، أن تشخيص المرض بشكل دقيق يتطلب عمل الأشعة وفحص المريض وعند تحديد نوع الأورام للمريض يتم تحديد العلاج اللازم ليبدأ المريض هذه المرحلة وفق خطة متكاملة ويحصل على جميع الخدمات الطبية المتميزة بالمجان.

كافة الإمكانيات للمرضي

ومن جانبه أكد محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن المستشفى منذ افتتاحها تسعى جاهدة لتوفير كافة الإمكانيات للمرضي داخل الاقسام المختلفة، ومنها قسم الأشعة والتطور الكبير به خلال السنوات الماضية ودعمه بعدد من الأجهزة المتطورة بما يعود بالنفع على المرضي وحمايتهم واستكمال المستشفى لدورها الطبي والاجتماعي الذى تقدمه لاهالى  الصعيد.

IMG-20241013-WA0046
IMG-20241013-WA0044
IMG-20241013-WA0047