رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور

روبي
روبي

تصدرت النجمة روبي، التريند خلال الساعات الماضية، على موقع التواصل الاجتماعي العالمي "تيك توك"، وذلك بعد ساعات من حفلها بفاميلي بارك ضمن احتفالات الجامعة الصينية.

روبي

ووجهت روبي، الشكر إلى جمهورها الذي احتفل بعيد ميلادها خلال الحفل في مفاجأة لها، ونشرت مجموعة من الصور لها في الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

وعلقت قائلا: "الحفله دي مختلفه جدا بالنسبالي عايزة أشكر أكتر من 20 ألف حضروا الحفلة.. بجد انا بحبكم اوووي وفرحتوني أو ي بكل حاجة في اليوم.. شكرا ليكم كلكم".

وأشعلت روبي، الحفل بتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بالرقص والغناء، بينها: "هوبا"، "ليه بيداري"، "نمت ننة"، "الليلة حلوة"، "3 ساعات متواصلة"، "قولوا للمتغاظ"، "أنت عارف ليه"، "قلبي بلاستيك".

كما شارك في هذا الحفل، النجم رامي صبري، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل "فيها إيه"، "بعترفلك"، "بقولك ايه تعالي"، "كله عادي"، "يمكن خير"، "حياتي مش تمام"، "بتوحشني".

على الجانب الآخر، تستعد النجمة روبي خلال الفترة القادمة، لطرح عدد من أعمالها الغنائية الجديدة بالإضافة لتواجدها بين جمهورها في عدد من الحفلات الغنائية.

يذكر أن طرحت النجمة روبي،  مؤخرا أغنية جديدة لها بعنوان “خد بوسة”، وهي أغنية دعائية لفيلم عصابة الماكس، للنجم أحمد فهمي، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية روبي الجديدة “خد بوسة”، من فيلم عصابة الماكس، هي من كلمات فيلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي وميكس وماستر عمار خاطر.

يشارك في بطولة فيلم عصابة المكس، كلا من النجوم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، وهو من إنتاج "اتحاد الفنانين" و"ليجسي برودكشن للانتاج الفني"، وهو من تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.