رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتخصصات المطلوبة.. وظائف خالية في مترو الأنفاق 2024

مترو الانفاق
مترو الانفاق

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن حاجتها لشغل عددًا من الوظائف الشاغرة بنظام التعيين، للباحثين عن فرص العمل في الإدارة، والتي يستمر التقديم لها من 10 أكتوبر وحتى يوم 7 نوفمبر المقبل، وهو آخر موعد للتقديم للوظيفة.

وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024

وحلال السطور التالية يعرض لكم موقع "النبـــــأ الإخباري" التفاصيل الكاملة لوظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024 وشروطها ومميزاتها وطريقة التقديم عليها وهي كما يلي:

الوظائف المطلوبة في الهيئة القومية للأنفاق 2024
- رئيس الإدارة المركزية للبحوث الفنية والتصميمات: وجهة العمل تكون في الهيئة القومية للأنفاق.

1. رئيس الإدارة في الهيئة القومية للأنفاق
وتقع هذة الوظيفة على قمة وظائف الإدارة المركزية للبحوث الفنية والتصميمات التابعة لنائب رئيس مجلس الإدرة، وتختص هذة الوظيفة بمتابعة أعمال البحوث الفنية في مجالات أبحاث التربة وأبحاث الأنفاق من حيث طرق الإنشاء والمواد المستخدمة ومدى توفير الوقت والجهد في الوقت والتكلفة، وكذلك أعمال التصميمات الإنشائية والمعمارية لمشاريع الهيئة تحت الأرض أو فوق الأرض السطحية والكباري. 

ويشترط لشغل هذة الوظيفة قضاء مدة بينية مقدرها عام على الأقل في وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة، أو قضاء مدة كلية مقدرها 18 عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة، كما تتطلب هذه الوظيفة الحصول على مؤهل هندسي عالي وجاءت المستندات المطلوبة وفقًا لما هو موضح في الصورة.

2- مدير عام الشبكات في الهيئة القومية للأنفاق
وتكون جهة العمل الهيئة القومية للأنفاق، وتقع هذة الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للشبكات التابعة لرئيس الإدارة المركزية للقوى، كما تختص هذة الوظيفة في تصميم وإنشاء المحطات والشبكات الكهربائية المستجدة والشبكات الهوائية والتأكد من سلامة الشبكة قبل التنفيذ وفحص وتحليل خواص الشبكات المختلفة طبقًا للمواصفات الفنية.

3-  مدير عام الأعمال الميكانيكية
وتكون جهة العمل الهيئة العامة للأنفاق، وتقع هذة الوظيفة على قمة الأدارة العامة للأعمال الميكانيكية بالإدارة المركزية للوحدات المتحركة والأعمال الميكانيكية، وتختص هذة الوظيفة الخالية في متابعة تنفيذ برامج الصيانة والاختبارات الدورية لجميع المعدات الميكانيكية والوحدات المتحركة، ومراجعة مستندات التصميم والتركيب للمعدات الميكانيكية وأنظمة الإطفاء الحريق بما يضمن صحة وسلامة التنفيذ، ويشترط الحصول على مؤهل هندسي عالي.

4- مدير عام هندسة السكة
وتقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة العامة لهندسة السكة التابعة لرئيس الإدارة المركزية لمشروعات الأنشآت السطحية العلوية، وتختص في متابعة تنفيذ أعمال هندسة السكة طبقًا للتكلفة والرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية والبرامج الزمنية، وكذلك اعداد العطاءات والمقايسات الخاصة بمشروعات هندسة السكة.

5- مدير عام الإدارة العامة للحصر والمراجعة الفنية للمستخلصات
وتقع هذة الوظيفة على قمة الوظائف الخالية الخاصة بالإدارة العامة للحصر والمراجعة الفنية للمستخلصات التابعة لرئيس الإدارة المركزية لمشروعات الإنشاءات السطحية العلوية، وتختص هذه الوظيفة بمتابعة تنفيذ أعمال الحصر للأعمال المنفذة وللمراجعة الفنية للمستخلصات بمشروعات الهيئة القومية للأنفاق والتأكد من تطبيق كل القرارات الصادرة عن السلطة المختصة.

طريقة التقديم على وظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024
علي من يرغب في التقديم لشغل إحدى الوظائف الخالية، يتم التقديم من خلال التوجه إلي مبنى وزارة النقل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقر الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالهيئة القومية للأنفاق الدور الرابع.