رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو العدل: نثق في قدرة أبطالنا على التتويج بكبرى البطولات

عمرو العدل خلال مشاركته
عمرو العدل خلال مشاركته في احتفالية تكريم منتخبات اليد

شارك الدكتور عمرو العدل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، في حفل تكريم منتخب اكرة اليد للكراسي المتحركة، لفوزه بالنسخة الثانية من بطولة كأس العالم، ومنتخبي الشباب مواليد 2004  و2006 لفوزهما ببطولة إفريقيا والتأهل لبطولة كأس العالم. 
حضر حفل التكريم عدد من قيادات ورموز الرياضة في مصر، وفي مقدمة الحضور: الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وياسر الرملي، وسعيد عبدالغني، أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.
أشاد عمرو العدل، بدور وزير الشباب والرياضة في تطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، وكذلك الاهتمام بالألعاب الرياضية الجماعية والفردية، مشيرا إلى الاهتمام بخروج بطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، التي استضافتها مصر الشهر الماضي بمشاركة 8 منتخبات من مختلف دول العالم، في أفضل صورة ممكنة. كما وجه التحية إلى الاتحاد الدولي لكرة اليد، برئاسة الدكتور حسن مصطفي، لدوره الداعم والمساند في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، مما ساهم في خروج البطولة بشكل لائق.
وجدد "العدل"، التهنئة للمنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة لفوزه ببطولة كأس العالم، لأول مرة في التاريخ بعدما حقق انتصارات على كبرى الفرق، مشيدا بأداء المنتخب الذي يؤكد استحقاقه لهذا التكريم بعد انجازه غير المسبوق بالفوز بالبطولة، مؤكدًا ثقته في المنتخب على مواصلة المشوار وتحقيق المزيد من الانتصارات، كما وجه التهنئة لإدارة الاتحاد المصري لكرة اليد على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، ودوره في تنظيم البطولة، بشكل يعكس قدرة مصر على استضافة البطولات الرياضية العالمية.
وكان منتخب مصر قد توج بلقب بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على نظيره الأمريكي، بنتيجة 2-0، في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

عمرو العدل خلال مشاركته في احتفالية تكريم منتخبات اليد: نثق في قدرة أبطالنا على التتويج بكبرى البطولات