رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإصابة الزناري

كوستا مفاجأة جوميز في الإمارات ويحدد مطالبه قبل غلق باب القيد

جوميز
جوميز

يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ضم المدافع الغيني جيفرسون كوستا إلى قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

 

جوميز يضم كوستا لبعثة الزمالك في الإمارات 

يأتي هذا القرار في ظل غياب بعض العناصر الدفاعية الهامة، حيث لم يستعد المدافع محمود حمدي "الونش" بعد للمشاركة في المباريات، إضافة إلى إصابة مصطفى الزناري بتمزق في أربطة الكاحل، مما جعل الجهاز الفني بحاجة إلى تدعيم خط الدفاع.

ومن المقرر أن يشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ووفقًا لقرار الجهاز الفني، ستغادر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر، للاستعداد الجيد للمواجهة المرتقبة.

في سياق آخر، منح الجهاز الفني بقيادة جوميز اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يتم استئناف التدريبات غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمباريات السوبر الهامة.

جناح أيسر

كشف مصدر في نادي الزمالك أن جوميز يتمسك بالتعاقد مع جناح أيسر ولاعب وسط مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق، في ظل احتياج الفريق لعناصر جديدة في تلك المراكز.

ومع ذلك، تُحاول إدارة الزمالك إقناع جوميز بضرورة التعاقد مع مدافع جديد أيضًا، خاصة بعد غياب الونش وإصابة الزناري، مما يُهدد التوازن الدفاعي للفريق في البطولة المقبلة.

من ناحية أخرى، أشار نفس المصدر إلى صعوبة لحاق لاعب الوسط نبيل عماد "دونجا" ببطولة السوبر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني.

اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع حاليًا لبرنامج علاجي مكثف، لكن احتمالية مشاركته في البطولة ضعيفة جدًا.

ومع اقتراب موعد البطولة، يأمل الزمالك في تقديم مستوى قوي والعودة إلى منصات التتويج، خاصة بعد إعداد الجهاز الفني قائمة متكاملة من اللاعبين رغم الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الأساسيين.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق إلى الإمارات بطائرة خاصة من أجل خوض بطولة السوبر المحلي.

يأتي قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق من أجل توفير كافة سبل الراحة للبعثة قبل البطولة المرتقبة.

 

..