رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 عمال في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بأكتوبر

انقلاب سيارة نصف
انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بأكتوبر

أصيب 8 عمال في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق غرب المطار بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الثلاثاء، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة على الطريق  بمدينة 6 أكتوبر

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق غرب المطار بمدينة 6 أكتوبر، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة نصف نقل تقل مجموعة من العمال بجوار السنتر على الطريق غرب المطار بمدينة السادس من أكتوبر.

نتج عن الحادث إصابة 8 عمال من مستقلي السيارة، تم نقلهم إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق الإسماعيلية 

وشهد  طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي، منذ قليل، حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى المصانع، وسيارة نقل، نتج عنه مصرع عامل، وإصابة 10 آخرين، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عامر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس يقل عمالا بإحدى المصانع بمحافظة بورسعيد، بسيارة نقل على طريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي، ووجود حالة وفاة و10 مصابين.

وتبين من خلال تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، أن الحادث نتج عنه مصرع عبد الله محمد عبد المعطي محمد عجوة، مقيم بشارع الترعة بمركز فايد الإسماعيلية، وإصابة كل من:

  1. محمد ناجي محمد عبد الرحيم، 31 سنة، مقيم الوصفية بمركز فايد، مصاب بكسر بالفك السفلي واشتباه نزيف بالمخ، سائق الميكروباص.
  2. آية حسن فهمي حسن، 25 سنة، مقيمة بممركز فايد، مصابة بجرح بالوجه وكدمة بالظهر.
  3. محمد قصري عبد الصمد قصري، 31 سنة، مقيمة بمركز فايد، مصابة باشتباه كسر بالساق اليسرى.
  4. محمد رضا محمد أحمد خليفة، 25 سنة، مصاب جرح بالساق اليمنى وجرح بالفم.
  5. عماد أحمد سعد الله عبد الله، 29 سنة، ومقيم فنارة بمركز فايد، مصاب بجرح في الرأس وسحجات وكدمات بالجسم.
  6. أسامة أحمد حسين عبد الله، 41 سنة، مقيم بمركز فايد، مصاب في كدمة بالرأس.
  7. عبد الرحمن عماد الدين حافظ، 26 سنة، مقيم أبو سلطان بمركز فايد، مصاب بجرح في الساق اليسرى.
  8. مصطفى أحمد علي إسماعيل، 26 سنة، مقيم بمركز فايد، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.
  9. أحمد حسن فؤاد توفيق، 23 سنة، مقيم في قمة بمركز فايد، مصاب بجرح في الفم واشتباه كسر بالساق اليمنى.
  10. فارس منصور الطاهر أبو الحسن، 22 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم والظهر.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية بالتحري عن حادث تصادم الأتوبيس بالسيارة النقل وظروفه وملابساته، والوقوف على أسبابه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.