رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ليونيل ميسي يصدم جمهور الأرجنتين بعد سحق بوليفيا فى تصفيات كأس العالم

ليونيل ميسى بطل مواجهة
ليونيل ميسى بطل مواجهة بوليفيا فى تصفيات كأس العالم

بعدما تألق وقاد منتخب بلاده الأرجنتين لسحق ضيفه بوليفيا فى تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية، تحدث ليونيل ميسى لوسائل الإعلام بعد المباراة.

وصرح ميسى، نجم إنتر ميامى الأمريكي وقائد منتخب الأرجنتين، بأن تلك المباراة قد تكون ضمن مبارياته الأخيرة مع التانجو، ولكن عاد وأكد على أنه قد يستمر لفترة ليست بالقصيرة إذا شعر بأنه يساهم بإيجابية مع الفريق.

وعاد ميسى للتألق من جديد مع الأرجنتين وقيادته للفوز على بوليفيا بسداسية نظيفة فى اللقاء الذى أقيم فجر الأربعاء ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتألق ميسي بتسجيله “هاتريك” هو العاشر فى مسيرته مع منتخب الأرجنتين، وصنع هدفين أيضًا.

ميسى يصدم الجمهور الأرجنتينى

وتحدث ليونيل ميسى للصحفيين عقب انتهاء المباراة قائلًا:" شعور رائع اللعب هنا والإحساس بحب الجماهير لنا ولمباريات المنتخب الوطنى".

وأضاف بطل العالم مع منتخب الأرجنتين:" يجعلنى هذا الأمر عاطفيًا عندما استمع للجماهير وهم يهتفون باسمى، نستمتع بهذا الاتصال بالجماهير ونحب اللعب على أرضنا".

وتابع “مستقبللا مع المنتخب  لم أحدد له أى تاريخ أو موعد نهائى لمستقبلى، أنا فقط أستمتع بكل هذا، أصبحت أكثر عاطفية من أى وقتٍ مضى وأنا أستقبل كل الحب من الناس لأننى أعلم أن هذه يمكن أن تكون ضمن مبارياتى الأخيرة مع المنتخب".

واختتم: "من دواعى سروري أن أكون حاضرًا الآن مع تواجد زملاء أصغر منى، وهذا يجعلنى أشعر وكأننى طفل من جديد وأقوم بأشياء سخيفة لأننى أشعر براحة أكبر، وطالما أننى أحافظ على هذا الشهور وأستطيع المساهمة مع الفريق، فأنا أخطط للبقاء هنا والاستمتاع معهم".

يذكر أن ليونيل ميسى وصل لهدفه رقم 110 مع منتخب الأرجنتين بعد ثلاثيته صباح اليوم فى شباك منتخب بوليفيا.