رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملخص تدريب الزمالك اليوم بشرة خير للونش وتأهيل الثلاثي قبل السوبر المصري

دونجا
دونجا

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء، قبل 24 ساعة من خوض بطولة كأس السوبر المصري، فى الإمارات فى الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري،  حيث يواجه بيراميدز، فى الدور قبل النهائي.

 

جلسة جوميز مع معاونيه

 

عقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذى أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

واجتمع المدير الفني مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.
تأهيل عبد الشافي والزنارى على هامش تدريب الزمالك اليوم وعودة محمد السيد

 


وخاض محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ثنائي الفريق الأول تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، حيث يواصل محمد عبد الشافي تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل عودته للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.

ويؤدى مصطفى الزنارى البرنامج العلاجى والتأهيلى فى ظل الإصابة التى يعانى منها بتمزق في أربطة الكاحل، وخاض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم قبل أداء تدريبات منفردة بالركض حول الملعب.

كما انتظم محمد السيد لاعب الفريق الأول فى التدريبات الجماعية، بعد عودته من معسكر منتخب مصر مواليد 2005، الذى أقيم خلال الفترة الماضية استعدادًا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.
 

 

تأهيل دونجا


واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر القلعة البيضاء، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.


الونش يشارك في التقسيمة

قام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة فى بطولة السوبر المحلى المقرر إقامتها فى الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجارى بمشاركة أندية الأهلى وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.